تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

سعر العملة الرقمية SOL يقفز بأكثر من 33٪ في ظرف ساعة لهذا السبب !

قفزت يوم أمس العملة الرقمية SOL بنسبة 33% في ظرف ساعة، وبنسبة 55% في 24 ساعة الأخيرة.

ويعود سبب الإرتفاع المفاجئ في قيمة العملة، للإعلان الجديد الذي ظهر يوم أمس والذي يفيد بأن عملة التيثر سيتم دمجها قريبا في بلوكشين Solana.

مشروع Solana هو بلوكشين يعتمد على آلية إثبات الحصص يقبل إمكانية بناء تطبيقات لامركزية عليه.

دمج عملة التيثر USDT على شبكة Solana سيسمح لحاملي التيثر بالتعامل على الشبكة بشكل أسرع وأرخص.

بذلك تعتبر الشراكة والإعلان الجديد في صالح كل من Solana و عملة التيثر حيث أن هذه الأخيرة ستستفيد من سرعة بلوكشين Solana ومن الرسوم المنخفضة في المعاملات.

وفقا لبيانات من CoinMarketCap، انتقلت القيمة السوقية الإجمالية لـ Solana من أقل بقليل من 93 مليون دولار إلى أكثر من 125 مليون دولار في أقل من ساعة واستمر صعود القيمة السوقية ليصل لـ 130 مليون دولار.

خلال نفس الإطار الزمني، ارتفع سعر العملة  الرقميةي SOL من 2.70 دولار إلى 3.67 دولار، قبل أن يواصل ويستقر في نطاق 3.77 دولار.

ومع ذلك، لم تكن حركة السعر هذه كافية لإعادة عملة SOL إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق والمسجلة في 31 أغسطس، عندما ارتفع السعر فوق 4.80 دولار وكانت القيمة السوقية للعملة آنذاك 157 مليون دولار.

وفقا لما جاء في الإعلان:

سيتمكن حاملو عملة التيثر من تبادل العملة بسرعات تزيد عن 50000 معاملة في الثانية، وفي الغالب برسوم أقل من 0.00001 دولار لكل معاملة”.

نشرت مؤسسة Solana ما مفاده:

السرعة والتكاليف هما من أكبر الحواجز التي تعيق التمويل اللامركزي اليوم.

ستفتح هذه المبادرة الجديدة مساحة تصميم جديدة تماما وحالات استخدام للعملات المستقرة داخل نظام التمويل اللامركزي DeFi البيئي.

اقرأ أيضا:

5 اتجاهات جديدة تحدد مستقبل عالم البلوكشين

تطبيق KIN يتخلى عن البلوكشين الخاص به وينتقل إلى بلوكشين اخر

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock