تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“ريديت” تكشف عن المزيد من التفاصيل حول العملة الرقمية الخاصة بها

سبق ونشرنا مقال على موقع بيتكوين العرب يتناول إمكانية اطلاق موقع “ريديت” العالمي عملة مشفرة مبنية على الايثيريوم.

ليصبح الأمر واقعي حيث ظهرت معلومات جديدة من طرف مستخدم يحمل إسم “MagoCrypto” على منصة “ريديت” أشار فيها إلى أن “ريديت” قامت بإرفاق عناوين ايثيريوم ببعض الحسابات في مجموعات محددة.

أخبر “MagoCrypto” أيضا بأن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن منصة “ريديت” تختبر الرموز المميزة ERC-20 القائمة على الايثيريوم والتي ستكون بمثابة “نقاط مكافآت” والتي تسمح للستخدمين المتميزين من الوصول إليها.

بعد ظهور التسريبات التي نشرها المستخدم “MagoCrypto” ظهر منشور من طرف السيد “Jarins” وهو أحد مدراء منصة “ريديت” يخبر فيه حول مشروع “نقاط المجتمع” والعملات الرقمية “Moons”.

النظام الجديد يشير إلى التحضير لإطلاق عملات “Moons” كمكافآت للمجتمع الفرعي “CryptoCurrency subreddit” وعملات “Bricks” كمكافآت للمجتمع الفرعي “Fortnite subreddit”.

لحد الساعة من غير المعلوم ماهي المجتمعات الفرعية الأخرى التي ستكون معنية بالعملات الرقمية الجديدة.

نقاط المكافأة لمنصة “ريديت” هي رموز ERC-20 مبنية على بلوكشين الايثيريوم وتتم إدارتها من خلال مجموعة من العقود الذكية التي تتعامل مع الأرصدة والتحويلات والتوزيع و المطالبة، و شراء العضوية الخاصة …

أهمية هذا الإعلان للإيثيريوم:

موقع ومنصة “ريديت” من غير الممكن لأي متصفح قديم للأنترنت ألا يعرفها ويعرف نشاطها وتفاعلها.

وفقا للسيد “آدم كوكران” شريك في صندوق “MetereCartel Ventures” ومستثمر ملائكي في مجال الكريبتو، فإن الإضافة الجديدة للرموز الرقمية المبنية على الايثيريوم لمنصة “ريديت” ستصل لما لا يقل عن 20 مليون مستخدم.

بمعنى أن العملات المشفرة سيتم تقديمها لأكثر من 20 مليون مستخدم جديد في غضون ثوان وهؤلاء يزورون مجتمعات Reddit’s / r / Cryptocurrency و / r / FortniteBR بحسب “كوكران”.

أضاف “كوكران”، الذي يبدو أنه منخرط في صياغة المشروع كمشرف لمنتدى الايثيريوم، بأنه وبالنظر إلى وجود ما يقرب من 1.2 مليون محفظة ETH نشطة، يمكن أن تؤدي ميزة “ريديت” هذه إلى زيادة التبني.

شارك هذا التفاؤل “رايان شون آدامز” وهو مستثمر في العملات الرقمية في “Mythos Capital” وكاتب النشرة الإخبارية “Bankless”.

كتب “رايان” في شهر أبريل:

تعمل “ريديت” على طرح نظام الرموز المميزة المجتمعية على الايثيريوم.

هل يمكن لهذا مضاعفة استخدام العملات المشفرة ؟

اقرأ أيضا:

منصة Bittrex تكشف عن موعد إطلاق عملة رقمية خاصة بالمنصة

بعد غياب طويل “آتاري” تعود بمشروع جديد وبعملة رقمية خاصة بها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock