تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

رئيس تنفيذي في “فيزا”: البيتكوين يتفوق على العملات التقليدية في هذه الجوانب

أشار “Cuy Sheffield” الرئيس التنفيذي المكلف بالعملات المشفرة في شركة “فيزا” إلى أن عملة البيتكوين تتفوق على العملات التقليدية في بعض الجوانب.

يعتقد خبير العملة المشفرة أن الساحة المالية الحالية يمكن أن تجلب المزيد من التبني لصناعة العملات الرقمية المشفرة لأن العملات الورقية لا تعمل بشكل جيد في بعض المجالات.

افترض “Sheffield” في تغريدات مطولة على تويتر أن البيتكوين بحاجة إلى أن يكون أكثر فاعلية في مجال التمويل الأصغر.

قال خبير الصناعة أن هناك العديد من المجالات التي يمكن أن تتفوق فيها البيتكوين على الأوراق المالية التقليدية أو العملات المستقرة في المستقبل، قائلا إن حالات الاستخدام والسيناريوهات يمكن أن تدفع المستهلكين الرئيسيين إلى إنفاق البيتكوين أكثر.

أضاف “Sheffield” أن الناس اليوم، يشترون البيتكوين بقصد الإنفاق.

وأشار إلى التحسن المتزايد في ذلك، ما سوف يؤدي إلى حدوث تحول في السنوات القليلة القادمة عندما يكون المستهلكون قادرين على إنفاق البيتكوين دون شرائه مع تطبيقات جديدة.

قال موظف “فيزا”:

إنه يوجد في الوقت الحالي فائدة مباشرة ضئيلة أو معدومة للمستهلكين العاديين من إنفاق البيتكوين على أي لبنة وقذائف هاون أو مشتريات عبر الإنترنت، حيث يمكنهم ببساطة استخدام الدولار اليوم.

وقال إن مستخدمي البيتكوين يجب عليهم معرفة كيفية الحصول على البيتكوين وتحمل التقلبات والتأكد من أن التجار الذين تريد التعامل معهم يقبلون العملة الرقمية.

وهو ما يقلل من إمكانات اعتماد العملة الرقمية.

منطقة التبني الرئيسية

أشار “Sheffield” في إشارة إلى أحد مجالات التبني الرئيسية، إلى أن السبب الوحيد وراء رغبة المستهلكين في إنفاق البيتكوين هو ما إذا كان بإمكانهم إنفاق البيتكوين في عمليات الدفع التي لا يمكنهم القيام بها بالدولار.

على سبيل المثال، المعاملات الصغيرة التي تقل قيمتها عن 1 دولار تبدو أنها حالة استخدام الدفع الوحيدة، التي يمكن القيام بها بالبيتكوين اليوم وهذا غير ممكن بالدولار وبعض العملات البارزة.

وقال:

إن المعاملات الدقيقة هي عموما منطقة لا يعمل فيها الدولار اليوم.

ووضح “Sheffield” الأمر أكثر بالقول إن هناك حاجزين رئيسيين يحولان دون عمل الدولا في هذا المجال.

الأول هو حقيقة أن شبكات الدفع الحالية لم يتم تصميمها للمعاملات دون المائة وحقيقة أنه لا يوجد اسم لوحدة حساب قائمة على الدولار تمثل مبلغا أقل من 1 في المائة.

وطرح التساؤل مفاده:

هل سمعت من قبل أن الشخص العادي يشير إلى سعر شيء ما كسور أو نقاط أساس من المائة؟

وخلص إلى أن البيتكوين لديها بالفعل وحدة أصلية لحساب تسمى “الساتوشي” والتي يمكن أن تعمل في حلبة المبالغ الصغيرة.

وأضاف:

تمتلك البيتكوين وحدة حساب أصلية فريدة تسمى” ساتوشي”تمثل حاليا 1/100 من المائة في حين يبلغ البيتكوين 10 آلاف دولار.

لا تعد العلامة التجارية لـ “ساتوشي” بعيدة عن الاتجاه السائد، ولكنها قد تكون بالفعل أكثر وحدة حساب عالمية يمكن تمييزها لتمثل القيمة الأقل من سنت واحد. “

مع ملاحظة أنه لا يوجد شيء على الإنترنت يمكن شراؤه بالدولار الأمريكي بأقل من 1 سنت، إلا أنه إذا كان هناك أكثر من 1000 مطور قادرون على إنشاء تقنية مفتوحة تتيح إنشاء تطبيقات مع الدفوعات الصغيرة للعناصر والخدمات التي تكلف ما بين 1 / 100 من المائة وواحد سنت.

وعليه سيكون هناك اعتماد واسع النطاق للعملة المشفرة.

نظرا لأن الدولار لاتستعمل وحدته الأقل بكثرة، فقد قال “Sheffield” إن الفوز في لعبة يدفع فيها الأشخاص مبالغ مالية مقابل إزالة الإعلانات أو إرشاد المؤثرين أو الانضمام إلى مجموعات الرسائل الخاصة أو شراء سلع رقمية ستضاف إلى العملة الورقية.

وقال:

من أجل كسب الدولارات لتدفقات الدفع هذه، سيلزم إنشاء وحدة حساب جديدة للسنتات الفرعية ثم اعتمادها عالميا من قبل المطورين في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى شبكات دفع جديدة محسّنة عالميا مصممة للمعاملات الفرعية.

اقرأ أيضا:

“فيزا” تستحوذ على أحد مشاريع التقنية المالية التي تدعم العملات الرقمية بـ 5.3 مليار دولار

“ماستر كارد” و “فيزا” يستثمران في أحد مشاريع خدمات الكريبتو الناشئة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock