تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

رئيس المكتب التقني لشركة الريبل: أتوقع أن يصل سعر XRP إلى 1 دولار بحلول عيد الميلاد

ظهرت عدة تقارير سلبية مؤخرا تجاه عملة الريبل “XRP” وكيف أن أدائها في سنة 2019 سيء للغاية مع إظهار لعمليات بيع مليونية لعملات “XRP” التي تملكها شركة الريبل.

بالرغم من كل ما سبق ذكره فيبدو أن رئيس المكتب التقني لشركة الريبل متفائل ويريد ويتوقع أن يصل سعر وحدة “XRP” على واحد دولار بحلول رأس السنة الميلادية.

قام أحد الأعضاء المشهورين في مجتمع “XRP” والذي يحمل اسم “HODL” بالتغريد والتحدث مباشرة عن طريق تسجيل المحادثة مع “دافيد شوارتز” رئيس المكتب التقني لشركة الريبل.

ضمن المحادثة سُئل “دافيد” عما يريد لعيد الميلاد، فأجاب ديفيد قائلا:

إنه يتوقع XRP بسعر 1 دولار

وأضاف بالقول:

لا أحد يبني شيئا ما، عن طريق هدم شيء ما…

بالنظر إلى مشاعر تداول عملة “XRP” خلال الشهرين الماضيين، وما إذا كانت عملة “XRP” ستصل إلى 1 دولار أم لا بحلول الشهر المقبل، يظل التوقع صعب بعض الشيء.

مما لا شك فيه أن عملة الريبل واحدة من بين أكبر العملات المشفرة سواء من ناحية القيمة السوقية أو من خلال الحضور الإعلامي المكثف على وسائل التواصل الإجتماعي.

كما سبق لعملة الريبل أن وصلت للذروة والتي تجاوزت 3.60 دولار في أوائل عام 2018 لتفقد بعدها 90 ٪ من قيمتها في عام 2019

ليدور حديث حولها بأنها من العملات المشفرة الأسوء من ناحية الأداء في سنة 2019.

وفقا للبيانات التي يقدمها موقع Coinmarketcap فيبلغ سعر عملة “XRP” حاليا 0.27 دولار، مسجلة مؤشرا سلبيا بنسبة بلغت 2.69% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من مختلف الإعلانات الجديدة عن الشراكات المختلفة من قبل الشركة الأم الريبل خلال حدث “Swell 2019” فإن سعر عملة XRP نادرا ما يتحرك في الرسم البياني التصاعدي.

مع أخذ كل هذه العوامل في الاعتبار فهل حقا أن سعر عملة “XRP” ستكون قادرة على الوصول إلى هدف دولار واحد بحلول عيد الميلاد مع نهاية هذه السنة.

بالإضافة إلى أنه لا ينبغي اعتبار بيان “ديفيد” هدفا في حد ذاته، لذلك الأجدر تناول هذا الخبر بموضوعية وإسقاطه على الواقع وعلى الرسم البياني الخاص بالعملة.

اقرأ أيضا:

أفضل خمسة محافظ لتخزين عملات الريبل (XRP)

موني غرام: جزء من الحوالات المالية بين المكسيك و أمريكا تتم عبر عملة الريبل (XRP)

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock