تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

دبي تكشف عن “كريبتو فالي” كأكبر منظومة في العالم لتقنيات البلوكشين و الكريبتو

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC) عن شراكة مع “CV VC” و “CV Labs” لإطلاق “كريبتو فالي” الذي سيكون أكبر نظام بيئي في العالم لتقنيات الكريبتو والبلوكشين.

“كريبتو فالي” مصمم لتعزيز النمو والتعاون والنزاهة في جميع أنحاء الاقتصاد العالمي.

قدم مركز دبي للسلع المتعددة مبادرة “كريبتو فالي” ليكون كمجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك الحضانة للشركات الناشئة في مرحلة مبكرة، ومرافق العمل المشترك، وخدمات الابتكار للعملاء من الشركات، و البلوكشين والتدريب على تنظيم المشاريع، التعليم والأحداث والتوجيه والتمويل.

تم توقيع الاتفاقية على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، حيث تعمل الاتفاقية على تشغيل مركز دبي للسلع المتعددة جنبا إلى جنب مع CV VC، ومختبرات CV الفرعية التابعة لها لتطوير نظام بيئي في أبراج بحيرات “جميرا” وهي المنطقة التجارية لمركز دبي للسلع المتعددة، حيث يوجد أكثر من 17000 شركة مسجلة حاليا.

ووفقا للبيان الذي جاء بعض منه كما يلي:

يقع مركز دبي للسلع المتعددة على مفترق طرق العالم، وهو مركز أعمال ديناميكي يدفع التجارة العالمية عبر دبي.

إن إطلاق “كريبتو فالي” في مركز دبي للسلع المتعددة سيعزز بيئة الأعمال الحيوية للمدينة، ويدعم الاستراتيجية الأوسع لحكومة الإمارات العربية المتحدة لجذب المبتكرين ورجال الأعمال والرواد الذين سيشكلون الاقتصاد المستقبلي.

تلزم الاتفاقية كلا الطرفين بالتعاون وتطوير إستراتيجية بلوكشين DMCC المتوافقة مع خطة الامارات للبلوكشين لسنة 2021.

صرح السيد “رالف غليبيشنيج” مؤسس CV VC و CV Labs:

نحن سعداء بالانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع شركة مركز دبي للسلع المتعددة كشريك محلي قوي.

في رأينا، ستدعم كفاءة الشركات القائمة على “كريبتو فالي” الأهداف والاستراتيجيات الطموحة لاستخدام البلوكشين في دبي وخارجها!

منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمكن أن تساعد في بناء المزيد من المشروعات الناجحة والشركات الناشئة وتعزيز تسوية الشركات الجديدة التي تركز على البلوكشين في الإمارات العربية المتحدة

وأضاف:

نتطلع إلى جلب شركائنا إلى “كريبتو فالي” في دبي، مثل CoreLedger و inacta و Lykke و Tezos التي تنشط بالفعل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

توصلت الأبحاث التي أجريت في تقرير مستقبل التجارة في مركز دبي للسلع المتعددة إلى أن البلوكشين يمكن أن يساعد في تقليل ما يصل إلى 20 في المائة من تكاليف الورق المادية المرتبطة بالتجارة العالمية، والتي تقدر حاليا بنحو 1.8 تريليون دولار.

اقرأ أيضا:

الإمارات العربية المتحدة ستوفر أكثر من 11 مليار درهم بتبني تقنية البلوكشين

البنك المركزي الإماراتي يحذر من عملات الخصوصية ويرى بأنها تهديد للشرق الأوسط

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock