تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

حكومة أمريكا تعرض أكثر من 4000 بيتكوين للبيع في مزاد بعد أيام قليلة… تعرف على التفاصيل

فُتح يوم أمس التسجيل في مزاد لبيع كمية كبيرة من عملات البيتكوين.

سيتمكن عشاق الكريبتو الذين لديهم حسابات بنكية في الولايات المتحدة من المشاركة إذا قاموا بالتسجيل قبل حلول 12 فبراير.

وفقا لإشعار نشرته US Marshals Service التي تختصر بالحروف (USMS)، ستطرح وكالة إنفاذ القانون الفيدرالية ما قيمته 4,040 بيتكوين للبيع، والتي تبلغ قيمتها حاليا 37.3 مليون دولار، من خلال مزاد عبر الإنترنت ينظم يوم الثلاثاء 18 فبراير 2020، ابتداء من 8:00 صباحا  إلى غاية  2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

سيتم إخطار مقدمي العروض الفائزين في نفس اليوم عبر البريد الإلكتروني.

ومما جاء في الإعلان:

ستقوم USMS بإخطار العارض (المناقصين) الفائز عبر البريد الإلكتروني مع إرشادات للخطوة التالية لإكمال معاملاتهم في نفس يوم المزاد، حتى بعد الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

يجب على العارض الفائز إرسال أموال سعر الشراء (مخصوما منها مبلغ الإيداع) عن طريق التحويل البنكي الصادر من بنك موجود داخل الولايات المتحدة وتقديم إيصال تحويل إلكتروني إلى USMS بحلول الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يوم الأربعاء الموافق 19 فبراير ، 2020.

يقول المسؤولون إنه تم الحصول على كمية البيتكوين هذه من خلال 56 قضية جنائية ومدنية وإدارية فيدرالية، مع مصادرة متعددة تشمل إدارة مكافحة المخدرات.

في حين أن البيتكوين هي عملة رقمية تعمل على تعزيز نظام مالي مفتوح يمكن لأي شخص المشاركة فيه، فإن المزاد مخصص للأثرياء فقط.

حيث وللمشاركة، يجب على مقدمي العروض التسجيل قبل 12 فبراير كموعد نهائي ويكون المشارك قادر على تلبية الوديعة المطلوبة المقدرة بـ 200،000 دولار.

عقدت الوكالة مزاد بيتكوين سابقا في شهر نوفمبر 2018 عندما عرضت 660 بيتكوين للبيع.

في يونيو من عام 2014، اشترى الملياردير المستثمر “تيم درابر” ما يقرب من 30000 بيتكوين مقابل ما يقرب من 19 مليون دولار من USMS في مزاد علني، والبيتكوين الذي تم عرضه تم الاستيلاء عليه من متجر “Silk Road” على الإنترنت المظلم.

اقرأ أيضا:

سعر البيتكوين في شهر يناير… أداء متميز مقارنة بالسنوات الـ 7 الماضية

انقسام البيتكوين … جولة تعريفية وأهميته لصناعة الكريبتو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock