تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

جامعة شهيرة تعتمد على بلوكشين “إيكون” ICON لإصدار الشهادات الجامعية

في هذه المرحلة الزمنية يمكن لمعظم محللي السوق والمطورين وعشاق الكريبتو أن يوافقوا على أن تقنية البلوكشين لديها عدد كبير من سيناريوهات حالات الاستخدام ومعظمها يمكن أن يحدث تغييرات ايجابية في العديد من الصناعات.

تشير تقارير من أن جامعة “Postech” وهي واحدة من أفضل الجامعات في كوريا الجنوبية، ستبدأ في إصدار شهادات التخرج اعتمادا على تقنية البلوكشين، باستخدام منصة “BRONF” الخاصة بـ ICONLOOP.

الاستفادة من البلوكشين العام لـ ICON

لوضع الأمور في نصابها الصحيح، تمثل BROOF خدمة تستند إلى شبكة ICON العامة، مما يسهل إصدار الشهادات وتخزينها.

بفضل ثبات شبكة البلوكشين، يتم منع التزوير بكفاءة.

في جوهرها، يمكن اعتبار BROOF واحدة من أساليب ICONLOOP لتحقيق اعتماد واسع النطاق لتكنولوجيا البلوكشين.

لذلك فإن السلطات المتعاونة مثل حكومة سيول أو Citizen’s Hall أو Studypie أو Postech قادرة على خفض التكلفة والعمالة المرتبطة بإصدار وتخزين المستندات الورقية بشكل كبير.

وبالمثل، فإن المتلقين المقصودين لهذه المستندات لديهم وقت أسهل لإثبات صحتها، مع تقليل مخاطر التلف المادي أو فقدان الشهادات المعنية.

رقمنة المجتمع

تم الإعلان عن تكامل BROOF مع Postech من خلال تغريدة نشرها “Min Kim” مؤسس مشروع ICON.

وفقا له، تمثل الشهادات المستندة إلى البلوكشين معيار الواقع الفعلي للجامعات والمدارس والمؤسسات التعليمية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

الشهادات الجامعية الرقمية تقدم العديد من الفوائد، مقارنة بالدبلومات الورقية.

أولا يصبح من الأسهل بالنسبة للجامعات والمؤسسات الخاصة أو العامة الأخرى إصدار شهادات التصديق والتوقيع عليها، نظرا لتقليل العمالة إلى حد كبير.

ثانيا لم يعد مستلمو الشهادة مضطرين للقلق بشأن تخزين مستنداتهم بأمان، كما لا يوجد إشكال في إمكانية الوصول لها حيث يمكن إصدارها رقميا خلال بضع نقرات.

أخيرا توفر المستندات المستندة إلى BROOF ضمانا هائلا ضد الاحتيال.

وبالتالي يمكن للموظفين المحتملين والمؤسسات الحكومية والجامعات التحقق من صحة الشهادة بسهولة بفضل ثبات وأمن شبكة البلوكشين.

بناء على كل ما تم تسليط الضوء عليه حتى الآن، مشاريع البلوكشين مثل ICON هدفها تسهيل رقمنة المجتمع، وبالتالي المساهمة في تحسين نوعية الحياة في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا:

لمحة حول: كيف يمكن لـ مشروع ICON تشغيل مدن الغد الذكية

مشروع ICON يخطط لتوزيع 3 مليون من عملات ICX الرقمية لحملة التصويت داخل الشبكة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock