تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ثلاث عملات رقمية غير معروفة ارتفعت بشكل لافت بعد تلقي دعم مفاجئ من بينانس

حلقت ثلاث عملات رقمية مشفرة عاليا، بعد تلقيها دعم مباشر من منصة “بينانس للتحصيص – Binance Launchpool”.

منصة بينانس للتحصيص تسمح للمستخدمين بتحصيص عملاتهم الرقمية وإيداعها لتوفير السيولة مقابل الحصول على مكافأت.

مؤخرا أعلنت بينانس للتحصيص عن دعم ثلاث عملات رقمية جديدة وهي كل من:

  • OG
  • ATM العملة الرقمية لنادي أتليتيكو مدريد.
  • ASR العملة الرقمية لنادي روما الإيطالي.

يأتي هذا الدعم من بينانس كجزء من شراكة بينانس مع “Chiliz”، هذه الأخيرة هي شركة بلوكشين تهدف إلى مساعدة الأندية الرياضية على استثمار قاعدة معجبيها من خلال العملات الرقمية.

يدير مشروع  Chiliz منصة “Socios.com”، وهي منصة تتيح مجموعة من الامتيازات الرياضية في جميع أنحاء العالم على رأسها بيع العملات الرقمية الخاصة بالنوادي الرياضية وعرضها للمشجعين.

يمكن لمالكي العملات الرقمية الخاصة بالنوادي الرياضية لكرة القدم مثلا المشاركة في استطلاعات حصرية يمكن أن تؤثر على قرارات الفريق، بالإضافة إلى الوصول إلى المكافآت والامتيازات الأخرى.

تتيح العملة الرقمية “OG”  لمحبي “OG”، وهو نادي للرياضات الإلكترونية اكتسب شعبية أثناء لعب “DOTA 2” على الساحة الدولية التصويت من خلال Socios على استطلاعات الرأي التي ينشرها الفريق.

بعد إعلان بينانس للتحصيص عن دعمها للعملة الرقمية OG، تأثرت العملة وارتفعت بأكثر من 721٪ حيث كانت تقدر بـ 1.75 دولار في 21 ديسمبر لترتفع وتصل لأعلى مستوى لها على الإطلاق عند 14.38 دولار في 27 ديسمبر وفقا لموقع CoinGecko.

العملة الرقمية ASR، عملة موجهة للمعجبين بنادي روما الأيطالي لكرة القدم، حيث تقدم العملة للمشجعين فرصة المشاركة في الاستطلاعات بالإضافة إلى كسب مكافآت من المشاركة.

في 21 ديسمبر، قبل إعلان بينانس عن دعمها للعملة، كانت قيمتها 3.55 دولار، بعد الإعلان ارتفعت العملة لـ20.6 دولار مسجلة مكاسب بنسبة 480% في ظرف 6 أيام مثلما تظهر الصورة أعلاه.

العملة الرقمية ATM، الموجهة لمشجعي نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم والتي تسمح للمشجعين بالتعبير عن أرائهم وإيصالها لإدارة النادي.

تأثرت العملة الرقمية ATM أيضا وحلقت عاليا بعد إعلان دعمها من بينانس للتحصيص، حيث ارتفعت من 4.08 دولار في 12 ديسمبر لتصل لغاية 21.99 دولار في 27 ديسمبر، بزيادة بنسبة 438% في غضون بضعة أيام.

مع دعم بينانس للتحصيص لهذه العملات الرقمية، يمكن للمستخدمين الآن مشاركة بعملات BNB و BUSD و CHZ في مجموعات منفصلة لكسب هذه العملات (OG ، ASR و ATM).

بعدها ستفتح بينانس إمكانية تداول هذه العملات الرقمية مقابل كل من التيثر والبيتكوين.

اقرأ أيضا:

البيتكوين يصل لقمة تاريخية جديدة والريبل مازال في مشكلة

تقرير: احصائيات وأرقام حول سوق العملات الرقمية المشفرة في 2020

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock