تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تنويه: مؤسسة ترون ستفك الحجز عن 33 مليار TRX في الأول من شهر يناير 2020

ستقوم مؤسسة ترون  وهي منظمة غير هادفة للربح تشرف على شؤون وتبني أصول العملة المشفرة TRX، بفك الحجز عن 33 مليار TRX بما يقدر بحوالي 442 مليون دولار والتي ستأتي في الأول من يناير 2020.

مؤسسة ترون يرأسها رجل الأعمال الصيني “جاستين صن”، أغلقت صندوق يحتوي على 33 مليار TRX بعد بضعة أشهر من مغادرتها لشبكة بلوكشين الايثيريوم إلى شبكتها الرئيسية Mainnet.

25 يونيو هو يوم استقلال ترون بشبكتها الرئسية.

مؤسسة ترون تحرق 50 مليون دولار أمريكي، الأكبر في التاريخ:

قبل أيام قليلة من يوم استقلال الترون بشبكتها الرئيسية يوم 25 يونيو 2018، قالت مؤسسة ترون إنها ستحيي هذا اليوم بحرق رمزي قدره 1،000،000،000 TRX.

بلغت قيمة الأصول الرقمية المحروقة 50 مليون دولار أمريكي في ذلك الوقت.

المبلغ الذي تم حرقه وفقا لـ “جاستن صن” هو “أكبر مبلغ تم تدميره في تاريخ البشرية”.

33 مليار TRX رمز سيتم فتحه في 1 يناير 2020:

تم تخفيض إجمالي عرض TRX في بداية إطلاق الشبكة الرئيسية إلى 99،000،000،000 TRX بحرق 1 مليار TRX، وتم الإغلاق على 33251807.524 TRX في ذلك الوقت.

أعلنت المؤسسة أنها ستفتح المبلغ في الأول من يناير 2020 ما يعني أنه لم يتبقى سوى 3 أيام.

الهدف من تنفيذ هذا الإجراء هو للتأكد من إضفاء طابع الشفافية والنزاهة لبروتوكول ترون.

بالنظر المعلومات المتاحة على TRON Scan، فإن الأموال المقفلة التي وضعت في عدة عناوين للحد من مخاطر الهجمات لا تزال سليمة.

كما تم قفل 33251807.424 TRX للمؤسسة والتي كانت سابقا 34251807.524 TRX، ولكن تم تخفيضها بسبب حرق الرمز المميز أثناء الانتقال للشبكة الرئيسية Mainnet.

لتحقيق الشفافية المناسبة، جعلت مؤسسة ترون الحسابات 1000 الحاملة للعملات ممكن الإطلاع عليها.

بلوكشين ترون أعلن استقلاله منذ 25 يونيو 2018:

يعتبر يوم 25 يونيو 2018 ذكرى في مجتمع ترون فقد كان ذلك اليوم الذي هاجرت فيه شبكة بلوكشين الترون من النظام الإيكولوجي ERC20 في الايثيريوم لتصبح مستقلة بشبكتها الخاصة.

يقول ترون أن النظام البيئي الإيثيريوم يعيق تقدمه بسبب انخفاض كفاءته، وبالتالي كانت الهجرة ضرورية.

في حدث إطلاق الشبكة الرئيسية، قال المؤسس “جاستن صن” إن الاستقلال سيتيح لـ ترون إدراك رؤيتها المتمثلة في الإنترنت اللامركزي حقا، مضيفا أن ترون في الأشهر القليلة المقبلة، ستكون شبكة أفضل مقارنة بـ الإيثيريوم.

لا شك أن شركة ترون واحدة من الشركات البارزة في صناعة البلوكشين، وتفوقت على العديد من التوفعات منها ما حققته في مايو 2019 بتفوقها على عدد معاملات البيتكوين، كما أن النمو المتزايد للتطبيقات اللامركزية يجعلها في المرتبة الثانية وراء الايثيريوم مباشرة.

ولجعل الشبكة التي تركز على اللامركزية أكثر تألقا، قامت ترون بالعديد من عمليات الاستحواذ مثل الاستحواذ على BitTorrent و Blockchain Coin Store، بالاضافة إلى العديد من الشراكات الأخرى وعقد الصفقات الاستثمارية في هذا المجال.

انضمت عملة ترون مؤخر لزميلاتها كل من الايثيروم والبيتكوين على محفظة البلوكشين الخاصة بسامسونغ، كما انضمت TRX إلى متصفح Opera للهواتف المحمولة.

اقرأ أيضا:

مؤسس شبكة الترون يتبرع بـ مليون دولار لمبادرة “غريتا” للمحافظة على البيئة

منصة Poloniex تستحوذ على منصة الترون اللامركزية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock