تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

تقرير: هل منصة بينانس تعد آمنة لحماية العملات الرقمية الخاصة بك؟

أعلنت شركة بينانس يوم أمس الجمعة عن نتائج عمليات تدقيق الأمان التي أجرتها شركات الأمن السيبراني “FireEye” و “SlowMist” والذي يعتبر بمثابة الجواب على سؤال:

هل منصة بينانس تعد آمنة لحماية العملات الرقمية الخاصة بك؟

تقييم FireEye:

يقول المنشور أن شركة الأمن السيبراني FireEye التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها وتعمل على تعزيز أمان شبكة بينانس منذ شهر مايو 2019.

شركة FireEye تأسست عام 2004، لديها أكثر من 8200 عميل في 103 دولة، ويستخدمها 50٪ من قائمة “Forbes Global 2000″، وتضم 3200 موظف حول العالم.

في أحدث تقرير لها عن بينانس، تقول:

لقد استثمرت بينانس بكثافة في أمن المعلومات، والهيكل التنظيمي الكامل المتعلق بأمن المعلومات، والمسؤوليات المحددة بوضوح والعمليات الموحدة للإدارة والصيانة اليومية.

تجدر الإشارة هنا إلى أن بينانس تتصرف مع الحوادث الأمنية في الوقت المناسب وبطريقة شفافة.

وهو ما يميز بينانس عن العديد من الشركات الأخرى التي تختار التهرب من المشاكل أو إخفائها نظرا لمصالحها الخاصة.

هذا الموقف الذي تتبناه بينانس اتجاه يُظهر للمستخدمين أن بينانس هي شركة مسؤولة بالفعل أمامهم، حيث تضع مصالح المستخدمين فوق كل شيء، وتأخذ الأمن كشريان حياة لها.

تقييم SlowMist:

بالنسبة إلى تقييم شركة “SlowMist”، وهي شركة للأمن عبر الإنترنت يقع مقرها في مدينة “Xiamen” بالصين، تأسست الشركة من قبل فريق من أعضاء لديهم خبرة في العمل سابقا في قوقل و مايكروسوفت و شركة W3C ، ووزارة الأمن العام لجمهورية الصين الشعبية، تينسنت، علي بابا وبايدو.

استخدمت “SlowMist” نظام ذكاء يعمل على البلوكشين ومعد بشكل خاص لمواجهة التهديدات (BTI) وهو الذي ساهم في إعداد أحدث تقرير مراقبة سلامة بينانس.

في هذا التقرير، تقول شركة “SlowMist” أنه تم الاتصال بها أولا بواسطة بينانس في ديسمبر 2018، وأنه منذ ذلك الحين قامت الشركة بالكثير من أعمال المراقبة الأمنية لبينانس.

ومما جاء في تقرير “SlowMist” حول بينانس مايلي:

إن بنية بيئة الإنتاج في بينانس، وأمن الخوادم، وأمن التطبيقات، وأمن المفتاح الخاص بالمحفظة، وأمن بيئة المكاتب، وغيرها من مشروعات الأمان المهمة هي في الوقت الحالي بجودة عالية.

وفي الوقت نفسه، فإن نظام بينانس للتحكم في المخاطر مثالي ومجهز بعدد من التدابير لضمان سلامة أموال المستخدمين، لذا فتقييم “SlowMist” الشامل لنظام الأمن الحالي لشركة بينانس هو: ممتاز.

في الأخير يمكن القول أن التقييمات التي أجرتها هذه الشركات الأمنية تخص البنية الداخلية لبينانس وأن كل شيء على ما يرام ليبقى المستخدم وطريقة استخدامه للمنصة هي الفيصل في أمانه من عدمه.

اقرأ أيضا:

اليوم… موعد إطلاق هاتف HTC بالتعاون مع منصة بينانس

تعرف على رأي المدير التنفيذي لمنصة بينانس حول وضع سوق العملات المشفرة في الصين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock