تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تقرير: ارتفاع عدد المحتفظين بالبيتكوين تزامنا مع ارتفاع سعر البيتكوين فوق مستوى 12 ألف دولار

زاد عدد المحتفظين بالبيتكوين أو ما يصطلح عليهم بـ “HODLers” في الفترة التي تزامنت مع ارتفاع سعر البيتكوين فوق مستوى 12 ألف دولار.

حيث أفاد تقرير جديد صادر من منصة تحليلات البلوكشين “Glassnode” إلى أن ارتفاع سعر البيتكوين صاحبه أيضا إرتفاع في عدد حاملي البيتكوين.

وصل عدد عناوين البيتكوين التي تحتوي على أكثر من 0.1 بيتكوين (حاليا حوالي 1224 دولار) إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق.

كما وصل عدد العناوين التي تحتوي على أكثر من 100 بيتكوين (حوالي 1,224,430  دولار) إلى أعلى مستوى في ستة أشهر، وفقا لذات تقرير Glassnode.

ويبدو أن سعر البيتكوين يتفاعل ويثير حماسة المحتفظين بعملة البيتكوين بشكل أكبر حيث أرتفع فوق مستوى 12 ألف دولار.

تظهر بيانات Glassnode أنه واعتبارا من 19 أكتوبر كان هناك 16159 عنوان بيتكوين يحتوي على أكثر من 100 بيتكوين، وقد تجاوز هذا أعلى مستوى تم تسجيله في 8 يونيو عند 16158 عنوان.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره احتفظت عناوين أكثر بما لا يقل عن 0.1 بيتكوين أكثر من أي وقت مضى، حيث تظهر بيانات Glassnode أن 3,160,057 عنوان احتفظت بما لا يقل عن 0.1 بيتكوين، متجاوزة بذلك أعلى مستوى سابق على الإطلاق عند 3,159,231 عنوان.

ماذا يعني هذا ؟

جميع الأرقام المسجلة والمقدمة من Glassnode أعلاه أرقام إيجابية، وارتفاع سعر البيتكوين فوق مستوى 10500 دولار ساهم في زيادة عدد المحتفظين بالبيتكوين وجلب معه المزيد لساحة الاستثمار في البيتكوين.

يؤدي البيتكوين بشكل جيد منذ 7 أكتوبر من الشهر الجاري حيث ارتفع السعر من 10650 دولار مبحرا في اتجاه صعودي إلى غاية وصوله للسعر الحالي في وقت كتابة هذا المقالة عند 12238 دولار.

صرح “بيدرو فيبريرو” محلل في “كوانتوم إيكونوميكس” للمصدر:

خبر تفاؤلي  للغاية.

كلما زاد عدد المشترين، زادت فرص ارتفاع أسعار البيتكوين.

ومع ذلك، حذر “فيبريرو” من استقراء العلاقة بين سعر البيتكوين وارتفاع عدد العناوين التي تحتوي على أجزاء كبيرة من البيتكوين.

وأخبر في هذا الصدد:

أعتقد شخصيا أنه سيحدث على المدى المتوسط ​​إلى الطويل هو أن البيتكوين سيُعاد توزيعه بشكل متزايد بين العناوين منخفضة القيمة، حيث يرتفع سعرها مقابل العملات الورقية.

اقرأ أيضا:

خمس افتراضات خاطئة حول عملة البيتكوين في 2020

عملة البيتكوين تمضي ثلاثة أشهر فوق سعر 11500 دولار منذ إنشائها … ماذا يعني ذلك ؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock