بيتكوين العرب

تعرف على مشروع “إيوس” EOS والعملة الرقمية الخاصة بالمشروع (EOS)

حول شبكة EOS 

مشروع “إيوس” EOS هو عبارة عن منصة قائمة على تقنية البلوكتشين، تهدف إلى توفير أدوات سهلة للمطورين لبناء التطبيقات اللامركزية (dApps)، وستعمل على غرار لـ شبكة الإيثريوم الشهيرة ولكن هدفها جعل عملية تطوير التطبيقات اللامركزية (dApps) أسهل من خلال نظام تشغيلي يقدم العديد من الخدمات والوظائف التي من الممكن أن يستغلها المطورون في ترقية وتطوير تطبيقاتهم اللامركزية.

علما بأن الشركة الراعية لـ شبكة “إيوس” EOS هي شركة block.one, وقامت بتنظيم عملية الطرح الأولي (ICO) والذي استمر لمدة عام تقريباً ومن خلاله تم جمع أكثر من 4 مليار دولار. وستعمل الشركة على الاستفادة من هذا المبلغ الضخم في تطوير منصة “إيوس” EOS ودعم النظام البيئي للمنصة.

حل مشروع “إيوس” EOS

يهدف المشروع لحل جميع مشاكل منصات البلوكتشين التقليدية من خلال الجمع بين أفضل المميزات الخاصة بتكنولوجيا العقود الذكية المختلفة والمتمثلة في الأمان الذي تقدمه شبكة البيتكوين ودعم الحوسبة الذي تقدمه شبكة إيثريوم، في منصة واحدة بسيطة الاستخدام وقابلة للتطوير، تستطيع إجراء ملايين المعاملات الرقمية في الثانية الواحدة.

كيف سيعمل مشروع “إيوس” EOS؟

تتمثل رؤية شركة EOS في بناء منصة للتطبيقات اللامركزية مبنية على تقنية البلوكتشين، والتي يمكن من خلالها التعامل بشكل آمن وسلس مع آلاف المعاملات في الثانية، مع توفير تجربة سهلة الوصول لمطوري التطبيقات وأصحاب المشاريع والمستخدمين. وتهدف الشركة أيضاً إلى إلى توفير نظام تشغيل كامل للتطبيقات اللامركزية التي تركز على الويب من خلال تقديم خدمات مثل مصادقة المستخدم، والتخزين السحابي، واستضافة الخادم.

مميزات شبكة “إيوس” EOS

Exit mobile version