تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةتعدين البيتكوين

بينانس تطلق مجمع التعدين … تعرف على تفاصيله و مميزاته

تعتبر شركة بينانس واحدة من الشركات النشطة في سوق العملات الرقمية المشفرة وتسعى للهيمنة المبكرة على العديد من المجالات في سوق الكريبتو.

مؤخرا ظهرت العديد من التقارير الإخبارية التي تفيد بأن شركة بينانس تحضر لبدء نشاط تعدين العملات الرقمية من خلال مجمع تعدين تترأسه:

منصة بينانس لتداول العملات الرقمية تطلق أول تجمع لتعدين العملات الرقمية

لتبدأ بينانس بالفعل في تشغيل مجمع التعدين “Binance Pool” الذي هو عبارة عن منصة تعدين العملات المشفرة بشكل متخصص.

إطلاق “مجمع التعدين” “Binance Pool” سيكون خاص بتعدين البيتكوين بشكل أولي بالإضافة إلى عرض خاص بسعر مخفض لعمال تعدين البتيكوين للشهر الأول.

يمكن لجميع مستخدمي بينانس الجدد والحاليين الوصول إلى تجمع التعدين مباشرة من موقع بينانس Binance.com، مع معدلات رسوم أقل من 2.5٪.

بذلك أصبحت منصة بينانس توفر العديد من الوظائف في مكان واحد مثل:  الشراء، التجارة، التوقيع المساحي، توفير مكافآت التحصيص، الاقتراض والتعدين.

تهدف منصة بينانس لجلب المزيد من الإمكانيات لصناعة التعدين من خلال سد خدمات التعدين والخدمات المالية التقليدية، والاستفادة من مزايا منصة التبادل.

يقدم “تجمع التعدين” للمستخدمين رسوما أقل وخدمات أكثر شمولا لزيادة الفرص وتمكين عمال التعدين من كسب المزيد، بحسب ما جاء في الموقع الرسمي للمنصة.

يعمل “تجمع التعدين” على ربط عمال التعدين بمجموعة ما تقدمه بينانس من منتجات مالية على منصتها.

سيدعم “تجمع التعدين” كلا من آليات PoW (إثبات العمل) و PoS (مكافآت التحصيص)، تم إطلاق النظام الأساسي لخدمة تجمع تعدين بينانس لأول مرة بدعم تعدين البيتكوين، مع دعم المزيد من العملات المشفرة مستقبلا.

وفيما يلي بعض مزايا مجمع بينانس بحسب ما أقرت به بينانس:

  • رسوم أقل: يقدم تجمع التعدين الخاص ببينانس رسوما أقل بشكل عام في السوق.
  • يقود “تجمع التعدين بينانس” فريق من المحترفين المتمرسين، مع خبرة في تشغيل التعدين.
  • تعدين أكثر لامركزية: يمثل إطلاق تجمع التعدين بينانس Binance Pool دخول منافس آخر إلى قوة التجزئة للبيتكوين والعملات الرقمية الأخرى.
  • شبكات بلوكشين أكثر أمانا، تؤدي زيادة اللامركزية في تعدين البيتكوين أيضا إلى زيادة الصعوبة عندما يتعلق الأمر بمهاجمة شبكة البيتكوين.
  • خدمات مالية شاملة: الآن، يمكن ربط تعدين العملات الرقمية المشفرة بمجموعة من المنتجات الأكثر شمولا للخدمات المالية المشفرة في السوق.
  • خدمات أفضل لعمال التعدين: حيث ستعمل بينانس للتحسين المستمر وسوف تقدم بتحديثات مختلفة على التجمع الجديد ليصبح من أكثر مجموعات التعدين مكافأة في السوق.
  • دعم كل من آليات التعدين لإثبات العمل وإثبات الحصة: سيبدأ “تجمع تعدين بينانس” بخدمة تعدين البيتكوين، وسيتوسع للمزيد من العملات المشفرة قريبا.

بشكل عام، هناك نوعان من مجمعات التعدين: التقليدية والمربوطة بمنصة تبادل العملات الرقمية.

يعمل كلاهما بنفس الطريقة تماما، باستثناء أن مكافآت التعدين يتم إرسالها بشكل مختلف.

حيث يتم إرسال مكافآت التعدين التقليدية إلى عناوين البلوكشين لكل عامل تعدين مشارك، بينما بالنسبة لمجمعات التعدين المربوطة بمنصات التداول، تذهب المكافآت مباشرة إلى حسابات التبادل الخاصة بالمشاركين.

يعتبر إطلاق تجمع تعدين بينانس استراتيجيا ويسمح لـ بينانس بالاستفادة من التحولات التي تحدث الآن في صناعة الكريبتو، وبالأخص حدث انقسام مكافأة البيتكوين إلى النصف القادمة وتحول الايثيريوم الوشيك إلى بروتوكول PoS.

قالت بينانس في بيان لها:

مع إطلاق مجمع التعدين بينانس، نساهم في التغييرات التي ستحدث في صناعة تعدين العملات الرقمية المشفرة.

يضيف إطلاق تجمع التعدين بينانس لاعبا آخر في عالم تعدين العملات الرقمية ويجعل قوة تجزئة البيتكوين أكثر لامركزية.

نقدم العلامة التجارية بينانس للتنفيذ والتحسين المستمر في تعدين العملات الرقمية، مع خدمات مخصصة قادمة ودعم لمزيد من العملات المشفرة التي سيتم إعدادها قريبا.

اقرأ أيضا:

فيروس كورونا يتسبب في توقف أحد أشهر مزارع تعدين البيتكوين

مشروعان جديدان لـ”التعدين الجماعي” في روسيا تحت التطوير

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock