تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على عملة “Theta Fuel” العملة المشفرة التي تلفت انتباه العالم

برزت في الآونة الأخيرة عملة “Theta Fuel” التي تحمل الرمز “TFUEL” وجذبت أنظار مجتمع الكريبتو نحوها بفضل صعودها الصاروخي وتفجر رسمها البياني بإرتفاع بنسبة 630% في ظرف وجيز.

كان زوج التداول TFUEL / USD يقدر بسعر 0.0026 دولار في 20 مايو، بعدها بـ 5 أيام فقط ارتفعت العملة لتقدر بحوالي 0.019 دولار، لتستقر العملة الأن وقت كتابة هذا المقال عند 0.014 دولار.

ماهي عملة “Theta Fuel” ؟

بالنسبة لمن يسأل عن هدف العملة وماهيتها فيمكن تعريفها بشكل موجز والقول بأن عملة “TFUEL” تستخدم لتشغيل المعاملات والعمليات الصغيرة على بلوكشين خاص بها مصمم لمشاركة عرض النطاق الترددي للفيديو للمشروع الرئيسي Theta.

يمكن وصف “TFUEL” أيضا بأنها الرمز التشغيلي لبروتوكول “Theta”،حيث يستخدم الأفراد “TFUEL” لإتمام المعاملات مثل التفاعل مع العقود الذكية أو نشرها.

تحتل عملة “TFUEL” حاليا المرتبة 93 من حيث القيمة السوقية الإجمالية على موقع coinmarketcap بقيمة سوقية إجمالية تقدر بحوالي 57 مليون دولار.

منصات تداول عملة “TFUEL”:

يمكن شراء “TFUEL” بشكل غير مباشر في معظم منصات تداول العملات المشفرة المشهورة مثل “بينانس” و “كوين بيس”، من خلال امتلاك الإيثيريوم والبيتكوين ثم تداولهما مع العملة.

أوضح مشروع “Theta” مؤخرا أنه تم الانتهاء من ترقية الشبكة الخاصة بالمشروع نحو النسخة 2.0، مع اشارة إدارة المشروع إلى إن الشبكة قد تحسنت بشكل كبير.

وجاء بيان “Theta” كما يلي:

ستقوم العُقد التي يديرها المجتمع الآن بدور مباشر في إنتاج الكتل، ووضع اللمسات الأخيرة على الكتل على فترات فاصلة منتظمة تبلغ 100 كتلة، والطبقة الثانية تشكل الدفاع عن عقد التحقق من الصحة التي تنتج في كل كتلة.

مع انضمام Guardian Nodes إلى الشبكة والتوقيع المساحي، لن تتحكم أي مجموعة أو كيان واحد في أغلبية THETA المعلقة، مما يمثل علامة بارزة نحو اللامركزية في Theta.

هذا وسبق وأشرنا في موقع بيتكوين العرب حول شراكة مشروع Theta وشركة سامسونغ لدمج خدمات Theta لبث الفيديو عبر أجهزة سامسونغ:

مشروع THETA يطلق منتجه الجديد عبر 75 مليون تلفاز سامسونغ

ويبدو أن عملة Theta ارتفعت أيضا تباعا بعد ارتفاع “TFUEL” حيث تقدر في وقت كتابة هذا المقال بـ 0.48 دولار بارتفاع بنسبة 11%.

اقرأ أيضا:

أربع مؤتمرات خاصة بالكريبتو يمكن حضورها من المنزل … تعرف عليها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock