تعرف على عدد عملاء شبكة الريبل حتى هذه اللحظة

162

أعلنت “الريبل” الشركة المسؤولة عن (XRP) أنها أضافت 13 مؤسسة مالية جديدة إلى قائمة مستخدمي شبكة الريبل (RippleNet). وبهذا، أصبح لدى الريبل الآن أكثر من 200 عميل عالمي وذلك يتضمن 8 عملاء يستخدمون العملة الرقمية الخاصة بالريبل (XRP).

نشرت شركة الريبل مقالة على موقع الشركة للإعلان والاحتفاء بإضافة 13 مؤسسة مالية جديدة بدأت باستخدام شبكة الريبل “RippleNet”. لدى الريبل (Ripple) الآن أكثر من 200 عميل عالمي، وتعمل شبكة الريبل (RippleNet) حاليًا في 40 دولة عبر 6 قارات.

المؤسسات المالية الثلاثة عشر الجديدة هي:

  1. Euro Exim Bank
  2. SendFriend
  3. JNFX
  4. FTCS
  5. Ahli Bank of Kuwait
  6. Transpaygo
  7. BFC Bahrain
  8. ConnectPay
  9. GMT
  10. WorldCom Finance
  11. Olympia Trust Company
  12. Pontual/USEND
  13. Rendimento

يعد السؤال المثير للاهتمام، بالطبع، هو كيف سيستخدم العديد من الشركاء الجدد الـ 13 حل شبكة الريبل (RippleNet) الذي يتضمن نظام (xRapid). منذ إطلاق مشروع xRapid وهو يعمل كحل لتوفير سيولة للبنوك التي تستخدم عملة (XRP) الرقمية في الريبل كعملة ربط بين الجهتين، يستخدم 3 شركاء فقط في الريبل التكنولوجيا المالية الجديدة.

وفقا للمقالة، من أصل 13 مؤسسة مالية، تستخدم 5 مؤسسات عملة (XRP) الرقمية لمصادر السيولة الفورية لمدفوعاتها عبر الحدود. المؤسسات المالية الخمسة هي:

  1. Euro Exim Bank
  2. SendFriend
  3. JNFX
  4. FTCS
  5. Transpaygo

سيكون إجمالي عدد عملاء الريبل الذين يستخدمون نظام xRapid، وبالتالي عملة الريبل (XRP) الآن 8 عملاء. كما أعلن الريبل (Ripple) في أكتوبر بعد حدث Swell ، Mercury FX و Cuallix و Catalyst Corporate Federal Credit Union كانوا يستخدمون xRapid بالفعل.

من الجيد أن نرى أن شركة الريبل نجحت في الحصول على المزيد من المؤسسات لاستخدام نظام الـ xRapid الخاص بها. في يونيو من العام الماضي، قال “براد جارلينجهاوس” إن أكثر من عشرة بنوك ستستخدم عملة الريبل الرقمية (XRP) بحلول عام 2019.

“بحلول نهاية هذا العام [2018]، ستستخدم البنوك الكبرى انظمة xRapid كأداة للسيولة. وبحلول نهاية العام القادم [2019]، آمل بالتأكيد أن نرى … حسب ترتيب الحجم … للعشرات. ولكننا نحتاج أيضًا إلى الاستمرار في تنمية هذا النظام البيئي … لتنمية السيولة.”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: