تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على خمس عملات انخفضت بشكل كبير في 48 ساعة الأخيرة

أنخفضت أسعار العملات الرقمية المشفرة وتراجعت القيمة السوقية الاجمالية لتصل 154 مليار دولار.

وساد اللون الأحمر على أغلب العملات المشفرة سواء الكبيرة منها أو الصغيرة، ومعروف عن سوق الكريبتو أنه من أكثر الأسواق تقلبا مقارنة بباقي الأسواق التقليدية.

فبينما أنخفضت الأسهم المالية بنسب تقارب 10% نجد أن العملات الرقمية تنخفض بأضعاف هذه النسبة.

وفي الموجة الهابطة الأخيرة التي أصابت سوق الكريبتو تباين التأثر من عملة لأخرى، ومن بين العملات الخمس الأكثر تضررا بالنسبة للعملات 100 الأولى من حيث القيمة السوقية الإجمالية نجد ما يلي:

عملة Maker التي تحمل الاختصار MKR، وعملة MATIC وعملة Hedera Hashgraph وعملة Chainlink وعملة الايثيريوم.

بالتفصيل في العملات الخمسة التي أنخفضت على غرار باقي العملات التي تقريبا أنخفضت أيضا بنفس الشدة أعلاه، نجد أن عملة Maker التي تدعم العملة المستقرة DAI انخفضت بنسبة 41.5% هذا بالنسبة للساعات الماضية حيث زاد انخفاضها أكثر الأن، حيث أنخفضت قيمتها من 500 دولار إلى 247 بمعنى هبطت لأكثر من النصف.

كذلك الأمر بالنسبة لعملة Matic التي تراجعت وكسرت رقم قياسي جديد في الهبوط لم تسجله منذ أكتوبر 2019.

عملة Hedera Hashgraph والتي كانت في الأيام القليلة الماضية من أفضل العملات أداءا بارتفاعها لأضعاف قيمتها، لكن وفي الهبوط الأخير كانت حاضرة أيضا وسجلت هبوط استثنائي.

عملة Chainlink التي تحتل المرتبة 12 من حيث القيمة السوقية الإجمالية لم تسلم هي أيضا من الهبوط العنيف مؤخرا وتراجعت لسعر 2.23 دولار.

عملة الايثيريوم ثاني عملة من حيث القيمة السوقية الاجمالية بعد البيتكوين انخفضت قيمتها وتأثرت بشدة بالأزمة الحاصلة وهبط سعرها للنصف وهو ما أشرنا إليه في موضوع مفصل نشر في الساعات القليلة الماضية على موقع بيتكوين العرب:

عملة الايثيريوم تخسر 50% من قيمتها وتهبط لأسوء مستوى لها منذ عامين

اقرأ أيضا:

هبوط البيتكوين لمستوى 5500 دولار … وتعليق “بيتر شيف” حول الهبوط

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock