تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

موقع coinmarketcap ينشر أفضل 10 عملات رقمية من حيث الأداء في الربع الأول من سنة 2020 … تعرف عليها

يوجد الآلاف من بين العملات الرقمية المشفرة منها ما يتميز عن غيره بفضل أدائه السوقي ما يجعل العملة محل الأنظار والتحليلات.

مؤخرا أصدرت منصة CoinMarketCap قائمة بأعلى 10 عملات رقمية من حيث الأداء والقيمة السوقية الاجمالية للعملة في الربع الأول من سنة 2020.

معروف عن منصة CoinMarketCap توفر العديد من الأدوات التصنيفية التي تفلتر القائمة وفق معايير يحددها المستخدم، وعادة ما يكون ترتيب العملات الرقمية البديلة ضمن فترات وتاريخ زمني محدد (ساعة، 24 ساعة، أسبوع).

لكن المنصة هذه المرة أختارت ترتيب مغاير من خلال الترتيب بناء على أداء القيمة السوقية الإجمالية في ربع سنوي كامل.

أفضل 10 عملات رقمية من حيث الأداء في الربع الأول من سنة 2020:

وفقا لـ CoinMarketCap، فإن أعلى 10 عملات رقمية بديلة هي كما يلي:

  • OKB زيادة بنسبة 147.25%
  • BSV زيادة بنسبة 72.90%
  • CRO زيادة بنسبة 61.34%
  • DASH زيادة بنسبة 58.47%
  • ZEC زيادة بنسبة 27.94%
  • LEO زيادة بنسبة 27.38%
  • LINK زيادة بنسبة 25.67%
  • XTZ زيادة بنسبة 19.71%
  • XEM زيادة بنسبة 11.85%
  • INO زيادة بنسبة 11.06%

من أجل الحصول على آراء أخرى بشأن أكبر خمسة رابحين، قررت CoinMarketCap التواصل مع شركائها في مجال التصنيف والبيانات، منها:

Flipside Crypto و Simetri من Crypto Briefing و TokenInsight.

كما تواصلوا مع إدارة مشاريع العملات الرقمية البديلة أنفسهم لمشاركة التعليقات حول نمو القيمة السوقية الاجمالية لعملاتهم، ليعودو بالتقرير الآتي:

التقرير:

عملة OKB:

وفقا لـ Token Insights، يمكن أن يُعزى النمو إلى مبادرة إعادة شراء وحرق 700 مليون عملة من OKEX، مما قلص إجمالي العرض إلى 300 مليون عملة فقط.

كما تعتقد إدارة المشروع أنه بناء على الموقع التنافسي في سوق تداول المشتقات، فإن OKB ستحافظ على موقع جيد نسبيا بين منصات التبادل.

عملة BSV:

وفقا لممثل المشروع، هناك تركيز بشكل أكبر على النمو التقني لشبكة BSV.

وارتفاع العملة من حيث القيمة السوقية الإجمالية يعود لإرتفاع معاملات الشبكة اليومية والتي تتجاوز أحيانا البيتكوين والايثيريوم.

عملة CRO:

وفقا لتصنيفات Flipside crypto زادت القيمة السوقية الإجمالية لعملة CRO بنسبة 68.1% وذلك مع تسجيل زيادة في نشاط الإستخدام، كما ارتفعت وتيرة تطوير المشروع.

عملة الداش:

وفقا لممثل المشروع فإن عدد المعاملات اليومية المتوسطة قد تضاعف أكثر من الضعف مقارنة بالربع الأول من سنة 2019، كما زادت عمليات تثبيت محفظة الداش الخاصة بالهواتف المحمولة بأكثر من ثلاثة أضعاف خلال نفس الفترة.

عملة ZEC:

وفقا لـ Simetri من Crypto Briefing فإن حدث كبير ساهم في نمو Zcash في الربع الأول من عام 2020 والمتمثل في الموافقة على اقتراح تحسين بروتوكول ZIP 1014، كما وافق مجتمع Zcash على مواصلة تمويل تطوير المشروع من خلال مكافأة التعدين المنقسمة بين عمال التعدين وصندوق التطوير.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول قائمة أفضل 10 عملات رقمية من حيث الأداء في الربع الأول من سنة 2020 يمكن ذلك من خلال الرابط.

اقرأ أيضا:

سبعة نصائح بسيطة لفهم بيانات سوق العملات المشفرة بشكل أفضل … تعرف عليها

أفضل المحافظ الباردة لتخزين العملات الرقمية المشفرة في عام 2020

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock