تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على أبرز العملات الرقمية الكبيرة التي حققت قمم جديدة في الصعود الأخير

مع استمرار تذبذب البيتكوين وتراجعه اليومي البسيط، وتراجع نسبة استحواذه على السوق، كل ذلك ساعد العملات الرقمية البديلة على التنفس ووصول بعضها لقمم جديدة.

فيما يلي بعض أسماء العملات الرقمية الكبيرة التي حققت قمم جديدة وبعضها أرتفع بنسب عالية.

ارتفعت العملات الرقمية مثل “AAVE و  “XTZ” بنسبة 20٪ تقريبا.

حققت العملة الرقمية “UNI” التابعة لمنصة Uniswap قمة تاريخية جديدة عند 9.16 دولار ومازال أدائها عال لغاية اللحظة حيث ارتفعت بنسبة 15% في 24 ساعة الأخيرة.

ارتفعت أيضا العملة الرقمية  ADA من كاردانو، بنسبة 18% الأمر الذي ساعدها للقفز للمرتبة 6 على سلم ترتيب العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

حققت عملة LINK رقم قياسي جديد بالأمس، حيث وصل سعر العملة لـ 22.61 دولار، حيث استمرت العملة في الارتفاع، مسجلة أعلى مستوى جديد على الإطلاق، بزيادة تقدر بنسبة 20 ٪، ثم بعدها ارتدت العملة وصححت بنسبة 7% في الـ 24 ساعة الماضية، إذ يقدر سعرها وقت كتابة هذا المقال بـ20.43 دولار.

وكانت انتصارات العملة الرقمية LINK قصيرة العمر في السابق، إذ وصلت لسعر 18.45 دولار في 10 يناير الماضي لتهبط بعدها في اليوم التالي لمستوى 12.57 دولار على إثر انخفاض البيتكوين لمستوى 31 ألف دولار.

من العملات الرقمية الكبيرة الحاضرة بقوة في الإرتفاع الأخير، العملة الرقمية DOT التي ارتفع سعرها لرقم قياسي جديد عند 19.05 دولار والتي مازالت لحد الساعة مرتفعة بنسبة 17% لكن مع تراجع سعرها لـ17 دولار.

الصعود الكبير للعملة الرقمية DOT جعلها تتقدم في ترتيب العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية الإجمالية حيث أزاحت العملة الرقمية الريبل XRP من المرتبة الرابعة، إذ تراجعت عملة الريبل للمرتبة الخامسة مسجلة مؤشرات حمراء خاصة بعد إعلان منصة “Kraken” لتداول العملات الرقمية عن تعليق تداولها في قادم الأيام:

منصة “Kraken” تلتحق بالركب وتعلن عن موعد تعليق تداول العملة الرقمية الريبل “XRP”

اقرأ أيضا:

مالذي يمكن أن تفعله الريبل لإنقاذ العملة الرقمية XRP … أحد رجال القانون يجيب عن ذلك

هل تعدين البيتكوين ما زال مربحا في عام 2021؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock