تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعاون بينانس وبيتكوين العرب لاتاحة خيار الشراء بالفيزا و الماستر كارد للمجتمع العربي

كثيرة هي الأسئلة التي ترد في قنوات بيتكوين العرب على التيليجرام تحمل تساؤل حول كيفية شراء البيتكوين بالفيزا أو الماستر كارد.

فبعد توفير بيتكوين العرب لطريقة الشراء والبيع بين الأعضاء عن طريق تخصيص مجموعة لشراء وبيع العملات الرقمية.

وددنا توفير سبل وخيارات أخرى للمستخدم العربي المهتم بالعملات المشفرة من خلال التعاون مع أحد أفضل و أشهر منصات تداول العملات الرقمية و هي منصة “بينانس” لإتاحة شراء البيتكوين و العملات الرقمية بالفيزا و الماستركارد.

معروف عن منصة بينانس حرصها على الجانب الأمني وتشديدها عليه وهو نحرص عليه أيضا من جهتنا، لبقاء المستخدمين العرب للعملات المشفرة في مأمن من العمليات الاحتيالية التي تتصيدهم هنا وهناك.

من خلال الخيار الذي توفره بينانس يمكن بسهولة شراء البيتكوين بالبطاقات الائتمانية (فيزا أو ماستركارد)، بالإضافة إلى أمكانية شراء العملات الرقمية المشفرة الأخرى التي تقدمها المنصة على نظامها الأساسي.

الخدمة التي نحن بصدد عرضها تمكن المستخدمين من شراء البيتكوين، اللايت كوين، الايثيريوم، الريبل، البيتكوين كاش مباشرة بإستخدام الدولار، اليورو، الدرهم الإماراتي، الريال السعودي …

وعليه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذا الرابط وإضافة المبلغ (عملة ورقية) المطلوب الشراء أو البيع به في الخانة الأولى (العلوية) ثم العملة المشفرة في الخانة الثانية (السفلى) والضغط على زر شراء أو بيع.

سيتم إعادة توجيهك للقسم المطلوب لإنهاء طلبك.

ملاحظة: جميع المعاملات تتم حسب قوانين منصة بينانس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock