تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تضاعف سعر العملة الرقمية NEO في يوليو وأغسطس … مالأسباب الكامنة وراء ذلك ؟

انضمت العملة الرقمية NEO لصف العملات الرقمية التي تتجه في اتجاه صعودي، حيث أن مشروع NEO القائم على بلوكشين إثبات الحصص PoS والذي أعلن مؤخرا عن جملة من التحديثات التقنية ساهمت في ارتفاع سعر العملة.

شهر أغسطس شهر صعودي لعملة NEO:

الاتجاه الهبوطي السابق لسعر NEO، تم كسره في شهر يوليو 2020، ويبدو أن شهر أغسطس شهر صعودي لعملة NEO حيث ارتفعت هذه العملة الرقمية بنسبة 20 ٪ في يوليو 2020 و 72 ٪ في شهر أغسطس الجاري.

اليوم، 30 أغسطس 2020، لامست عملة NEO ارتفاعا جديدا قدره 21.89 دولار، مما يمثل ارتفاع بنسبة 15.3 ٪ في الـ 24 ساعة الأخيرة.

عادت عملة NEO إلى أفضل 20 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية، حيث تترتب في الوقت الحالي في المرتبة 18.

هذا الارتفاع في الأسعار مصحوب بارتفاع كبير في حجم التداول.

حيث تجاوز حجم التداول الصافي اليومي لعملات النيو 1.7 مليار دولار.

أسباب ارتفاع عملة NEO:

على عكس العديد من الارتفاعات الأخرى السابقة، يبدو أن ارتفاع عملة NEO هذه المرة مدفوع بأخبار إيجابية وخاصة تلك المتعلقة بالصعيد التقني، وليس مجرد ضجة السوق أو اهتمام المضاربين على المدى القصير.

حيث وفي تاريخ 27 أغسطس 2020، كشف الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة NEO عن تصميم أول بروتوكول تمويل لامركزي DeFi يعتمد على بلوكشين NEO.

التحديث الجديد المعلن عنه يحمل تسمية “فلامنغو” ومن المحتمل أن يطلق في وقت قريب (سبتمبر 2020).

سيدعم التحديث الجديد قابلية التشغيل البيني عبر شبكات البيتكوين والايثيريوم و Ontology وسيساهم في صنع السوق الآلي وتداول العقود الدائمة وآليات التخزين والمبادلة.

سيستفيد مستخدمو “فلامنغو” من هذه المزايا اقتصاديا من خلال شبكات البلوكشين المختلفة، ومن خلال مزودي السيولة، وكذلك من خلال توفير السيولة مع العملة الرقمية المستقرة FUSD.

ما يعني أن تجهز مشروع NEO تقنيا لإستقبال مشاريع وبروتوكولات التمويل اللامركزي ساهم في صعود عملة NEO لمستويات قياسية جديدة في سنة 2020.

اقرأ أيضا:

خطأ جسيم … عملة YFI الرقمية تصل لـ 77000 دولار على بينانس

عملة YFI تتدول بسعر أعلى من البيتكوين وتصبح أغلى عملة رقمية في سوق الكريبتو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock