تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تسرب بيانات و كلمات المرور لـ عملاء منصة Poloniex

كشفت منصة Poloniex لتداول العملات الرقمية عن تسرب بيانات العملاء يوم الأمس عبر حسابها في تويتر. 

وطلبت المنصة من المستخدمين إعادة تعيين كلمة المرور لحماية حساباتهم من الاختراق و سرقة العملات الرقمية الخاصة بهم و ذلك حسب ما وضح البريد الإلكتروني الخاص بالمنصة.

وذكر البريد الإلكتروني الذي تم نشره يوم الأمس: “يوجد شخصاً ما قام بنشر قائمة بعناوين البريد الإلكتروني و كلمات المرور الخاصة بعملاء المنصة على تويتر و أدعى أنه يمكن استخدامها للدخول على حساباتهم في منصة Poloniex.”

ومع ذلك، ذكرت المنصة أن عدد من عناوين البريد الالكتروني التي تم نشرها لا ترتبط بأي شكل في منصة Poloniex، و لكن طلبت من مستخدمي المنصة إعادة تعيين كلمة المرور.

وذكرت المنصة أنها قامت على الفور بإرسال بريد إلكتروني إلى جميع العملاء المتضررين و من أجل حمايتهم, تم طلب إعادة تعيين كلمة المرور من جديد. 

يجدر بالذكر إلى أن منصة Poloniex قامت مؤخراً بتسهيل إجراءات “إعرف عميلك” أو ما تعرف بـ KYC, وأصبح تتيح السحب لما يصل إلى 10,000 دولار بدون التحقق من الهوية الشخصية وذلك بعد أن قامت بوقف خدماتها عن المستخدمين الأمريكيين في شهر أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضا:

مؤسس Digibyte يستعد لإطلاق عملة رقمية مستقرة لامركزية!

غضب مجتمع الكريبتو بسبب إلغاء إدراج عملة DGB في منصة Poloniex لهذا السبب!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock