تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تسجيل رقم قياسي جديد في عدد مستخدمي البيتكوين منذ 2017

ارتفع سعر البيتكوين في الأسبوعين الماضيين بنحو 22٪، وكانت مكاسب العملة الرقمية الأولى في سوق الكريبتو لا تتمثل في ارتفاع السعر وحسب، بل تعدت ذلك إلى زيادة في عدد مستخدمي البيتكوين أيضا، حيث تظهر بعض البيانات من Glassnode أن عدد العناوين الفريدة التي ظهرت على شبكة البيتكوين للمرة الأولى وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ عام 2017.

زيادة عناوين البيتكوين الجديدة:

كمقتبس من منشور شركة Glassnode لتحليل العملات الرقمية:

يتزايد عدد الحسابات الفريدة التي تظهر لأول مرة في شبكة البيتكوين، معدل النمو هذا هو الأكبر الذي شهدناه منذ أواخر عام 2017.

المصدر: Glassnode

في حين أن هناك الكثير من المقاييس التي يجب مراقبتها، إلا أن عدد الحسابات الجديدة التي تظهر لأول مرة مثيرة للاهتمام بشكل خاص، لأن هذه الحسابات تظهر اهتماما واضحا كلاعبين جدد في السوق.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن عدد العناوين الجديدة أعلى بكثير من تلك التي تم تسجيلها في شهر يونيو من العام الماضي عندما كان سعر البيتكوين أعلى لفترة وجيزة من الوقت.

قد يكون هذا مؤشرا على استمرار الارتفاع المستمر لتبني البيتكوين لأن المزيد من الناس مهتمون بالعملات الرقمية على الرغم من انخفاض السعر.

من زاوية أخرى فإن ما يقرب من 95 ٪ من البيتكوين في محافظ المستخدمين في حالة ربح، ويستمر هذا المعدل في النمو.

المصدر: Glassnode

اقرأ أيضا:

مؤسس منصة BitMEX يكشف عن توقعاته لسعر الايثيريوم على المدى القصير

هل سيتراجع البيتكوين لإغلاق الفجوة السعرية عند مستوى 9665 دولار ؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock