تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ترتيب جديد من “Weiss” يخفض ترتيب EOS لفشلها في تحقيق اللامركزية

مازالت التقارير السلبية من “Weiss” تنهال على EOS فبعد التقرير السابق:

تقرير Weiss: شبكة الكاردانو تتفوق بمراحل على شبكة الإيوس (EOS) 

نشرت منصة “Weiss” ترتيب جديد لمشاريع العملات المشفرة يوم 6 ديسمبر تم خفض فيه مشروع EOS سابع أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية في السوق إلى الرتبة “C”.

إعلان خفض ترتيب EOS من منصة “Weiss” ظهر في تغريدة نُشرت في 6 ديسمبر، صرح “Weiss” بأن عملة الكريبتو التي تشرف عليها شركة Block.one قد شهدت “فشلا في تحقيق اللامركزية”، وبالتالي تم تأثرها بهذه الإنتكاسة.

وكان مشروع EOS يحتل حسب ذات التصنيف المرتبة الثانية بعد مشروع الريبل في تصنيف مارس 2019 حيث حلل التصنيف 120 عملة مشفرة كان على رأس التصنيف عملة الريبل تلتها عملة EOS متفوقا على كل من عملة البتيكوين والايثيريوم والكاردانو الذين حلوا في المراتب الخمسة الأولى.

ومن المثير للاهتمام أن تصنيف “Weiss” في وقت سابق منح ثلاث عملات مشفرة فقط تصنيف “A” وهم كل من:

البيتكوين، EOS، الريبل.

إلا أنه ومع الوقت تراجع مشروع EOS من التصنيف “A” إلى “C”.

وقبل ذلك قامت منصة التصنيف “Weiss” بتخفيض EOS من المجموعة الأولى “A” إلى المجموعة “B” وأشارت إلى أنها تعاني من مشاكل حقيقية على مستوى اللامركزية.

تزامن هذا التخفيض مع كشف شركة “Block.one” بأن منصة “Voice” وهي منصة وسائط اجتماعية قائمة على أساس بلوكشين EOS تقترب من الإنطلاق الرسمي.

بالإضافة إلى إعلان انضمام  “Block.one” إلى برنامج الربح الخاص بمنصة كوين بايس، مما يتيح للمستخدمين كسب العملة الرقمية بمشاهدة المحتوى الإعلامي الذي تعرضه كوين بايس والمتعلق بـ مساحة العملات المشفرة والبلوك.

اقرأ أيضا:

“فيتاليك بوتيرين” يقدم اقتراحات لتطوير شبكة EOS

شبكة EOS تعاني من مشكلة حقيقية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock