تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تحديث جديد يهوي بسعر عملة مشروع Perlin ورمزها (PERL) إلى أدنى مستوى لها

سبق لمشروع Perlin القائم على البلوكشين أن عُرض على منصة بينانس للإكتتابات،  وتمكن من جمع 6.7 مليون دولار من خلالها في سنة 2019.

بعد تأخيرات متعددة، أعلنت إدارة Perlin يوم أمس أنها أجلت إطلاق ونشر البلوكشين الخاص بها إلى أجل غير مسمى، وبدلا من ذلك ستقوم بالاستمرار ببناء تطبيقاتها على بلوكشين الايثيريوم.

الكشف عن الأخبار الجديدة يبدو أنها حطمت ثقة المستثمرين بالكامل في المشروع.

حيث تلقى المستثمرين في المشروع خبرين سلبيين في وقت وجيز ويتمثل الخبر الأول في إعلان تأجيل إطلاق البلوكشين الرئيسي من Perlin و الخبر الثامي انسحاب المطور الرئيسي “كينتا إيواساكي” من المشروع للتفرغ العلمي.

مثلما أخبرنا في بداية الموضوع جمع مشروع Perlin الملايين من المستثمرين،

مستشهدا بالعديد من الشراكات الاستراتيجية منها الشراكة مع الحكومة السنغافورية للدفاع عن تطوير حلول تستند إلى البلوكشين في التجارة الدولية.

المشروع تم الاستثمار فيه أيضا من شركات استثمارية كبيرة من بينها:

Kakao Investments و Arrington XRP Capital و FBG Capital و Bitmain.

ما الخطأ الذي حدث في تطوير Perlin ؟

وفقا لتحديث الفريق، فإن تطوير الشبكة الرئيسية المخطط لـ Perlin والملقب بـ “Wavelet” كان يسير على المسار الصحيح مع الفريق الذي نشر بنجاح أول إصدار مستقر في أغسطس 2019 خلال نفس الفترة من إطلاق الإكتتاب على بينانس.

مدعوما بهذا التقدم، تأرجح فريق تطوير الأعمال في المشروع إلى العمل الكامل لإدخال المشروع في المزيد من الوعي السائد.

ومع ذلك، تأخر تطوير وإطلاق Wavelet بسبب التحديات التقنية الرئيسية، و لوحظ ذلك أثناء الاختبار في ديسمبر 2019.

اعترف المطور الرئيسي “كينتا إيواساكي” بإبلاغ فريق العمل على الفور بأن هناك حاجة لمضاعفة جهود الفريق التقني لجعل الإصدار العام في الربع الأول من عام 2020 الذي تم الإعلان عنه سابقا للمستثمرين والشركاء وجعله قابلا للتطبيق.

للأسف، على الرغم من العديد من الأساليب و الاستثمار بكثافة نحو إصلاح التحديات التقنية، لم يكن الحل في الأفق، مما اضطر الفريق إلى تأجيل الإصدار العام إلى أجل غير مسمى يوم أمس.

ما هو مسار مشروع Perlin الأن:

في حين تُرك المستثمرون في حيرة من أمرهم لخسارة أموالهم في مشروع آخر يبدو أنه فاشل، سعت إدارة Perlin لتأكيد التزامها بإضافة فائدة حقيقية لحاملي الرموز والنظام البيئي للعملات المشفرة.

صرح السيد “دارين توه” رئيس الاتصالات في Perlin بالقول:

 إننا لا نرغب في الإضافة والتقدم بهدف التنافس في حين سينتهي بنا المطاف مع خطوة غير مثمرة.

بدلا من ذلك، ستركز Perlin الآن على التشفير المتنامي والنظام البيئي للتمويل اللامركزي (DeFi).

سيحافظ الفريق أيضا على تأثيره في قطاع التجارة عبر منتجات مثل “ICC TradeFlow” التي أطلقها سابقا.

وذكرت إدارة مشروع Perlin أيضا أنها ستنخرط في المقام الأول في أسواق السلع الكربونية سريعة النمو في العالم، مع التركيز بشكل أكبر على ربط منصات الكربون بالمنصات الرقمية ومنتجات DeFi الأخرى.

تفاعل المستثمرين:

لم تكن خريطة الطريق الجديدة التي أصدرتها Perlin هي ما وقع عليه المستثمرون، وهي حقيقة تتضح من إغراق قيمة الرمز المميز بشكل كبير في الساعات السابقة من اليوم، قبل حدوث انتعاش طفيف.

كما عبر المستثمرون عن معارضتهم على قناة التيليجرام الخاصة بالمشروع، بينما جادل آخرون بأن المطلعين على الخبر قبل صدوره ألقوا الرمز المميز قبل إتاحة الخبر للعلن.

انخفض سعر عملة PERL بشكل ملحوظ حيث أنهار من سعر 0.03 إلى 0.01 دولار، بإنخفاض بنسبة 17%.

 

في الوقت نفسه، أعربت الأغلبية عن عدم رغبتها في اتخاذ المنحنى الجديد مع Perlin، مما يمثل نهاية حزينة، وربما بداية جديدة لمشروع كان يأمل العديد من المستثمرين في نجاحه لأنه مدعوم بشدة من عدة أطراف كبرى بما فيهم المستثمرين الذين تطرقنا لأسمائهم.

اقرأ أيضا:

كل ما يخص اكتتاب مشروع Perlin الجديد على منصة بينانس

تعرف على مشروع (Perlin) و عملة (PERL) الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock