تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“بينانس لابز” تقود جولة استثمارية بقيمة 12 مليون دولار لأحد محافظ الكريبتو … التفاصيل هنا

قادت شركة “بينانس لابز” والتي هي فرع من فروع الشركة الأم “بينانس” جولة استثمارية بقيمة 12 مليون دولار لصالح شركة “MATH” هذه الشركة تقف وراء محفظة العملات الرقمية المشفرة متعددة المنصات “‘MathWallet’.

تم الإعلان عن نتائج الجولة التمويلية للسلسلة “ب” في منشور على مدونة بينانس في 17 ديسمبر.

المشاركون في الجولة التمويلية التي قادتها “بينانس لابز” هم كل من “NGC Ventures” و “Amber Group” و “Capital6 Eagle”.

كما هو مذكور في منشور المدونة، سيمكن الاستثمار شركة “MATH” من تسريع ترقية المحفظة الرقمية “MathWallet” القادمة، وإنشاء نظام بيئي أكبر للتطبيقات اللامركزية، وتوفير تجربة استخدام أكثر سهولة للعملاء.

ستعمل الشركة أيضا مع بلوكشين بينانس الجديد “Binance Smart Chain” لدخول أسواق جديدة وزيادة حجم تداولها، حيث كانت من بين المحافظ الأولى التي تدعم شبكة بينانس.

لعب تعاون “MATH” مع شبكة “Binance Smart Chain” دورا مهما في قرار الاستثمار، وهو ما صرح به السيد “سعيد وي تشو” المدير المالي لشركة “بينانس لابز”.

أعرب “إيريك يو” المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للتقنية في “MathWallet” عن سعادته بالاستثمار وصرح بأن الشراكة المعززة بين “بينانس” و “MATH” ستوسع نطاق أعمال محفظة “MathWallet” إلى السوق العالمية.

اقرأ أيضا:

كم نسبة عرض البيتكوين التي لم تتحرك لمدة 10 سنوات ؟

كيف يمكن شراء أسهم شركة “كوين بيس” لتداول العملات الرقمية قبل الاكتتاب العام ؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock