تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تنهي أكبر عملية حرق لعملات BNB الرقمية… التفاصيل هنا

أكملت منصة بينانس الرائدة في مجال تداول العملات الرقمية المشفرة عملية حرق عملات BNB وفقا لإعلان بينانس اليوم السبت.

عملية الحرق التي أنهتها بينانس مؤخرا هي العملية 12 في تاريخ حرق بينانس لعملاتها BNB وتعد العملية الأكبر على الإطلاق منذ بدء بينانس في هذه العملية.

للتذكير فإن عملة BNB هي عملة تابعة لبينانس تم إطلاقها كعملة تابعة لمنصة التداول تسمح للمتداولين باستخدامها في دفع رسوم التداول مع العديد من الاستخدامات الأخرى.

تم إطلاق عملة BNB في سنة 2017 بعدد إجمالي يقدر بـ 200 مليون وحدة BNB اليوم وبعد عمليات الحرق المتتالية يتم تقليص عرض العملة بشكل مستمر.

جاء في إعلان بينانس حول عملية الحرق الأخيرة ما يلي:

قامت بينانس بحرقها الفصلي 12، والذي بلغ 3،477،388 BNB.

هذا الحرق يمثل النشاط التجاري عبر منصة بينانس الفورية والهامش والعقود الآجلة، بالإضافة إلى مختلف مشاريع المحافظ وشركاء النظام البيئي الذين يستخدمون عملة BNB، من أبريل إلى يونيو 2020.

عملية الحرق حذفت وبشكل نهائي حوالي 60.5 مليون دولار من عملات BNB.

تم إطلاق منصة بينانس في البداية كمنصة تداول فورية ولكنها توسعت منذ ذلك الحين إلى العديد من القطاعات الأخرى في مساحة التداول مما جعلها الأن أحد المنصات الأكثر ربحية.

وبالتالي، فإن عدد عملات BNB المحروقة يرتفع كل ربع سنة، وتمثل عملية الحرق الأخيرة أكبر عملية منذ بداية حرق بينانس لعملات BNB.

يتم تحديد عدد العملات الرقمية التي سيتم حرقها (أي إخراجها من التداول بشكل دائم) من خلال أرقام الإيرادات لكل ربع سنة.

كلما زادت الإيرادات، يتم حرق المزيد من العملات الرقمية والعكس صحيح.

تم تسجيل الرقم القياسي السابق في أبريل من هذا العام في حرق العملات الرقمية 11 والذي شهد حرق ما يصل إلى 3،373،988 عملة BNB، والتي كانت قيمتها آنذاك حوالي 52.5 مليون دولار، وإذا عدّدنا عمليات الحرق بشكل تراكمي نجد أن بينانس أحرقت الآن 23،593،399 عملة BNB.

في البداية، تم إطلاق عملات BNB على بلوكشين الايثيريوم حيث كانت العملة BNB مبنية وفقا معيار ERC-20.

ليتم ترحيل عملة BNB من بلوكشين الايثيريوم إلى البلوكشين المطور حديثا من بينانس في عام 2019.

ومن المثير للاهتمام، أن بينانس واصلت حرق عملة BNB على شبكتها الرئيسية بنفس الوتيرة التي كانت فيها العملة على بلوكشين الايثيريوم ما يعني أنه تم نقل نفس أنشطة العملة على الايثيريوم إلى بلوكشين بينانس.

يأتي موعد حرق العملات الرقمية 12 في الوقت الذي تحتفل فيه بينانس بعامها الثالث من الوجود مما يجعلها واحدة من أسرع الشركات نموا ليس فقط في مجال الكريبتو ولكن حتى بالمقارنة مع الشركات التقليدية.

في منشور على مدونة بينانس سلط السيد “Changpeng Zhao”  الرئيس التنفيذي لشركة بينانس الضوء على بعض إنجازات الشركة على مدى السنوات الثلاث الماضية بما في ذلك عمليات الاستحواذ والتوسعات البارزة في قطاعات مختلفة.

من الجدير بالذكر أنه في الربع الأخير، استحوذت بينانس على منصة جمع بيانات العملات الرقمية الرائدة وهي منصة Coinmarketcap و شركة صناعة بطاقات الخصم الكريبتو Swipe.

في هذا الربع، أضافت بينانس عملات البيتكوين والايثيريوم والريبل إلى خيارات الرافعة المالية.

كما أطلقت بينانس مجموعة تعدين خاصة والتي تحتل حاليا مركز ضمن أكبر 10 مجمعات تعدين تساهم في قوة حوسبة شبكة البيتكوين.

اقرأ أيضا:

ماهي عملية حرق العملات الرقمية وماهي مميزاتها ؟

قائمة بأكثر من 40 موقع يمكن من خلالها الشراء بإستخدام عملة BNB الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock