تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تنوي منافسة الايثريوم عبر إطلاق بلوكشين جديد…. التفاصيل هنا

يبدو أن شركة بينانس لا تريد ترك أي مجال في البلوكشين والكريبتو إلا وتطلعت إليه وأصدرت منتجا له.

مؤخرا تم اقتراح ورقة بيضاء جديدة من بينانس لإنشاء بلوكشين قادر على التعامل مع العقود الذكية لينضم للعمل بالتوازي مع بلوكشين بينانس الموجود سابقا.

تسمح العقود الذكية بإجراء معاملات أكثر تعقيدا على البلوكشين، يمكن استخدامها لتشغيل التطبيقات اللامركزية (dapps)، كانت الايثيريوم أول منصة بلوكشين تدعم العقود الذكية بشكل كامل.

بلوكشين بينانس هي سلسلة موزعة، ولكن ليست لامركزية للغاية حبث تديرها بينانس إلى حد كبير، لديها محرك مطابقة عالي الإنتاجية أو عالي الأداء كما يطلق عليه موقع بينانس، مما يتيح لها دعم عدد كبير من المعاملات، ومع ذلك، فإنه لا يمتلك حاليا المرونة لدعم التطبيقات الأكثر تعقيدا.

قال مجتمع تطوير بلوكشين بينانس:

اليوم، اقترح فريق تطوير شبكة بينانس فكرة البلوكشين بشكل موازي لبلوكشين بينانس الحالي للاحتفاظ بالأداء العالي لبلوكشين DEX الأصلية ودعم وظيفة العقود الذكية في نفس الوقت.

سيتم تشغيل سلسلة بينانس الذكية من قبل 21 أداة للتحقق، على غرار EOS و ترون، مع دليل على آلية إجماع السلطة (PoSA)، وهذا سيدعم فترة زمنية قصيرة ورسوما منخفضة، سيكون الرمز BNB هو الرمز الأصلي للشبكة.

ستكون السلسلة أيضا متوافقة مع جهاز الايثيريوم الظاهري، مما يسهل استخدام التطبيقات اللامركزية عبر كلا النظامين الأساسيين.

فهل تريد بينانس الدخول في مواجهة مباشرة مع الايثيريوم وغيره من الشبكات التي تدعم العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية ؟

اقرأ أيضا:

بينانس تعلن عن أكبر عملية حرق لعملة BNB … وسعر العملة يتفاعل

تعرف على الاكتتاب القادم على بينانس: مشروع “Cartesi” ومعلومات حول عملية الاكتتاب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock