تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تعلن عن إطلاق خدمة التداول خارج المنصات OTC… التفاصيل هنا

أصبحت بينانس حاضرة تقريبا وبشكل يومي على عناوين مواقع أخبار الكريبتو، وذلك لعدم توقفها وسعيها للكشف عن ميزات وأشياء جديدة وبشكل يومي.

أعلنت بينانس عن بوابة تداول خارج منصات التداول “OTC” جديدة لجعل التسويات التباديلة للعملات الرقمية سريعة وسهلة.

صاحب الإعلان تصريح بينانس بأن بوابتها “OTC” الجديدة عبارة عن منصة حية لطلب عرض الأسعار “RFQ”، وهي مبادرة تُمكن المشترين والبائعين في المنصة من تقديم عروض أسعار لمختلف العملات المشفرة.

وأضافت بينانس أنه عندما يتم التوصل إلى اتفاق، فإن البوابة تمنح المستخدمين القدرة على تأكيد الصفقات واستلام التسوية مباشرة في حساب بينانس الخاص بهم.

اقرأ أيضا: منصة بينانس لتداول العملات الرقمية تطلق أول تجمع لتعدين العملات الرقمية

علق السيد “Changpeng Zhao” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بينانس، بأن منصة التداول OTC الجديدة مصممة للسماح بالتداول السلس، وتدعم أيضا الصفقات الكبيرة، حيث صرح بالقول:

جربها، إنها سلسة، تعمل حتى لصالح الصفقات الكبيرة، بدون انزلاقات، وبدون تأثير على السوق.

ووفقا للإعلان، أشارت بينانس إلى أن البوابة ستدعم في البداية 25 عملة رقمية ورمز مختلف، بما في ذلك العملات الكبيرة “البيتكوين، الايثيريوم،و USDT”، من بين عملات أخرى عديدة، مع خطط لإضافة المزيد منها في المستقبل.

الحد الأدنى لمبلغ التداول في بوابة التداول عبر OTC سيعادل 10000 دولار أمريكي بقيمة أي عملة مشفرة بدون رسوم.

ومع ذلك، سيتم وضع علامة على أسعار العملات المشفرة أعلى من سعر السوق للمشترين، في حين سيتم بيع أي رمز أو عملة رقمية على المنصة أقل من سعر السوق، حسب العرض.

استخدام  بوابة OTC بينانس:

يُطلب من المستخدمين تسجيل الدخول إلى بوابة التداول OTC باستخدام حساب المستوى 2 الذي تم التحقق منه “KYC” وتحديد خيار الشراء أو البيع.

على المنصة، سيُطلب من المتداولين اختيار العملة المشفرة التي يريدون تداولها وإدخال المبلغ في أحد الصناديق لتلقي عرض الأسعار، عند استلام عرض الأسعار، يمكنهم بعد ذلك اختيار قبول عرض الأسعار أم لا.

للعلم سبق وأن أطلقت بينانس خدمة تداول OTC بالجملة العام الماضي، في وقت الإطلاق، أتاحت بينانس الخدمة للمستخدمين الذين تداولوا ما لا يقل عن 10 BTC، مما يتيح لهم الوصول إلى تداول أكثر من 150 عملة رقمية.

وتعد منصات البيع والشراء خارج المنصات من بين الطرق الشائعة لتبادل العملات الرقمية، ومن بين الأمثلة الحية في وطننا العربي:

مجموعة الشراء وبيع العملات الرقمية.

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock