تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تعلن عن أكبر عملية حرق لعملات BNB من حيث القيمة … التفاصيل هنا

أعلنت منصة بينانس لتداول العملات الرقمية المشفرة عن عملية حرق الربع السنوية رقم 13 والتي ستحرق ما مقداره 2,253,888 BNB أي ما يعادل 68 مليون دولار تقريبا وهو ما يمثل زيادة بنسبة 12,4٪ عن عملية الحرق رقم 12 التي أحرقت فيها بينانس ما قيمته 60 مليون دولار.

عملية الحرق الجديدة (رقم 13) هي الأعلى على الإطلاق من حيث القيمة بالدولار ورابع أكبر قيمة من حيث عدد عملات BNB المحروقة.

تهدف عمليات حرق العملات التي تقوم بها بينانس بشكل فصلي إلى تقليل العرض وبالتالي زيادة سعر العملة.

في ورقتها البيضاء، تقول بينانس عن عمليات الحرق إنها ستستخدم 20٪ من أرباحها لشراء عملات BNB من السوق المفتوحة وحرقها فيما بعد.

أكد “Changpeng Zhao” الرئيس التنفيذي لشركة بينانس، أنه بفضل نجاح الإنجازات المتعددة وإطلاق المنتجات والمبادرات خلال الربع الثالث من عام 2020، تمكنت شركته من حرق هذا العدد الهائل من العملات الرقمية BNB.

وأشار “Zhao” في تصريحاته أيضا حول DeFi و CeFi بالقول:

على المدى الطويل، أعتقد أن DeFi سيكون المستقبل، أي من الممكن أن تتجاوز منصات التداول اللامركزية نظيرتها المركزية، لكن هذا لن يحدث بعد، لعدد من الأسباب.

في حين أن TVL (القيمة الإجمالية المقفلة في عقود بروتوكولات التمويل اللامركزي) مرتفعة، لا يزال عدد المستخدمين النشطين منخفضا.

ناهيك عن أن 99.9٪ من ثروة العالم لا تزال في شكل نقدي، وما زلنا بحاجة إلى جسور التمويل التقليدي الورقي CeFi لإحضار الأموال إلى عالم الكريبتو.

وإذا كنا نريد اعتمادا حقيقيا، فإن 99 ٪ من السكان – المستخدمين العاديين – ليسوا تقنيين بما يكفي للاحتفاظ بمفاتيحهم الخاصة بأمان في ضوء الأدوات التي لدينا اليوم.

يجب علينا بناء المزيد من الأدوات. ولا يزال استخدام التمويل التقليدي أسهل بالنسبة لغالبية الناس في الوقت الحالي.

تمنح عملة بينانس BNB للمستخدمين الحصول على خصومات عند التداول في منصة بينانس ويمكن تداولها في السوق المفتوحة.

عملة (BNB)، المصنفة حاليا في المرتبة السادسة من حيث القيمة السوقية الإجمالية، انخفضت بنسبة 0.93٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تبلغ القيمة السوقية للعملة الرقمية BNB ما مقداره 4.39 مليار دولار بحجم تداول قدره 391 مليون دولار في 24 ساعة.

اقرأ أيضا:

بدء العمل بعملة اليوان الرقمي في محطات الوقود والغاز في أحد المدن الصينية

استدعاء مؤسس منصة التداول OKEx من طرف الشرطة للتحقيق معه … التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock