تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تطلق “منطقة إبتكار” للسماح للمستخدمين بتداول عملات التمويل اللامركزي DeFi الجديدة

أعلنت بينانس عن منطقة تجارية جديدة تحمل تسمية “منطقة الابتكار”، الإعلان عن الخدمة الجديدة تم من خلال إعلان رسمي، أشارت فيه بينانس أن منطقة الابتكار تتيح للمستخدمين تداول العملات الرقمية الجديدة والمبتكرة التي تميل إلى التقلبات العالية وتشكل مخاطر أعلى من غيرها.

بمعنى ومن خلال منطقة الابتكار، تهدف بينانس إلى تصفية المتداولين بناء على شهيتهم للمخاطرة، لتلبي بذلك شهية المتداولين الجريئين، مع حماية المستخدمين الأقل ملاءمة من التقلبات المرتبطة بهذه العملات.

أكدت بينانس أيضا في الإعلان أنه سيتعين على جميع المستخدمين الإطلاع بعناية على شروط الأستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، سيتعين على المستخدمين ملء استبيان كجزء من إخلاء المسؤولية الأولية.

يُذكر أن الاستبيان يحتوي على سؤالين مفادهم ما إذا كان المستخدم على استعداد لتحمل خسارة بنسبة 50٪ أو أكثر من رأس ماله، وما إذا كان مستعدا لتحمل المسؤولية عن هذه الخسارة.

إذا كانت الإجابة على أي من السؤالين بالنفي، فلن تسمح بينانس للمستخدم بتداول عملات التمويل اللامركزي DeFi الجديدة التي تنوي المنصة إدراجها في المستقبل.

بينانس تدرج العملة الرقمية SUN كأول عملة في منطقة الابتكار الخاصة بها:

قدمت بينانس شرح يبين سبب إنشائها لمنطقة الابتكار، حيث أفادت بالتالي:

من خلال إطلاق منطقة الابتكار، يمكننا تزويد مستخدمينا بمساحة أكثر أمانا للوصول إلى العملات الرقمية الجديدة التي من المحتمل أن يكون لها تقلبات أعلى من العملات الرقمية المميزة الأخرى.

بهذه الطريقة، نحن قادرون على منع المزيد من السيناريوهات غير المرغوبة لمستخدمينا الذين يريدون فقط الوصول إلى مشاريع معينة.

في البداية أدرجت بينانس العملة الرقمية SUN في منطقة الإبتكار الجديدة وبدأ تداول العملة الرقمية في 21 سبتمبر الساعة 2.00 مساء بالتوقيت العالمي المنسق.

أزواج التداول المتاحة في الوقت الحالي هي SUN / BTC و SUN / USDT.

وحذرت بينانس جميع المستخدمين الذين يسعون إلى تداول العملة الرقمية الجديدة، مشيرة إلى أن العملة جديدة نسبيا وأنها تشكل مخاطرة أعلى من المعتاد.

على هذا النحو، يجب على جميع المستخدمين المهتمين ممارسة إدارة المخاطر، والتأكد من إجراء البحوث المتعلقة بأساسيات العملة الرقمية، وفهم المشروع بالكامل قبل الشروع في التداول.

وتأتي هذه الخطوة من بينانس بعد ردة الفعل السلبية التي أبداها المستخدمين للمنصة بعد أن تم إدراج عملة SUSHI دون تحقق كاف.

اقرأ أيضا:

بينانس تحول 3,942,956 دولار من عملات الريبل XRP إلى محفظة الريبل … ما أسباب ذلك ؟

تقرير: سرقة 17 مليون دولار من البيتكوين من مستخدمي منصات التداول المشهورة مثل بينانس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock