تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تطلق شبكتها الجديدة و تراهن من خلالها على التمويل اللامركزي (DeFi)

أعلنت بينانس عن إطلاق الشبكة الرئيسية لـ Binance Smart Chain، والتي هي عبارة عن شبكة بلوكشين موازية  مصممة لدعم تطبيقات التمويل اللامركزي (DeFi).

صرح “Changpeng Zhao” الرئيس التنفيدي لشركة بينانس:

تتيح شبكة Binance Smart Chain للمطورين في جميع أنحاء العالم إنشاء خدمات التمويل اللامركزي DeFi والعديد من التطبيقات اللامركزية داخل النظام البيئي بينانس.

مع تقديم مزايا مختلفة مثل طريقة جديدة تماما للحصول على عملات BNB، والأداء العالي، والرسوم المنخفضة  والاتصال المباشر بالمنصات اللامركزية DEX والسرعة والعديد من من الميزات الأخرى.

تعمل الشبكة الجديدة المعلن عنها من طرف بينانس والتي تحمل تسمية “Binance Smart Chain” جنبا إلى جنب مع بلوكشين بينانس القديم.

الاختلاف الرئيسي هو أن البلوكشين الجديد يحتوي على عقود ذكية (مثل الايثيرويم) وتسمح للمستخدمين بتشغيل التطبيقات اللامركزية على البلوكشين.

في حين أن بلوكشين “Binance Smart Chain” يعمل بطريقة لا مركزية، إلا أنه هناك عناصر مركزية فيه، تساعد البلوكشين في أن يعمل بسرعات وقدرات عالية.

بحسب بينانس فإن النظام الأساسي لمعدلات إنتاج الكتل سريع للغاية – مرة كل ثلاث ثوان – ورسوم المعاملات الخاصة ببروتوكولات التمويل اللامركزي والتطبيقات اللامركزية منخفضة بشكل كبير.

جاء في إعلان بينانس:

تم تصميم Binance Smart Chain للعمل بالتوازي مع شبكة بينانس القديمة، مع أن الشبكة الجديدة تقدم أوقات تنفيذ سريعة ورسوم معاملات منخفضة مع إضافة وظائف العقود الذكية لدعم التطبيقات اللامركزية المتوافقة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للشبكة الجديدة BSC في قدرة المستخدمين على مشاركة عملة BNB، على كل من شبكة بينانس الأصلية (القديمة) و Binance Smart Chain (الجديدة).

باستخدام آلية إجماع إثبات الرهان للسلطة، سيتمكن المدققون من كسب مكافآت BNB للمساعدة في الحفاظ على شبكة BSC.

تتوافق Binance Smart Chain مع الجهاز الإفتراضي للايثيريوم، مما يعني أنها تدعم التطبيقات التي تعمل حاليا على الإيثيريوم.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز Binance Smart Chain بأن لها شراكات مع شركات قوية في مجال الكريبتو والبلوكشين  مثل Chainlink و Band Protocol و Swipe و Ontology و Trust Wallet …

اقرأ أيضا:

دليل شامل حول شبكة بينانس الذكية (Binance Smart Chain)

تحصيص “ستاكينغ” عملة BNB أصبح متاح الأن على بلوكشين بينانس التجريبي

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock