تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تطلق خدمة “Smart Pool” لتحقيق عوائد أعلى من التعدين

سبق و أن أعلنت بينانس عن مجمع خاص بتعدين العملات الرقمية المشفرة يحمل تسمية “Binance Pool” لتعلن يوم أمس عن خدمة أخرى في ذات سياق التعدين وتسمح هذه الخدمة من تحقيق عوائد أعلى للمعدنين، وذلك من خلال التبديل التلقائي لمعدلات التجزئة الخاصة بتعدين عملات رقمية مختلفة تعمل بنفس الخوارزمية، وبذلك تحقيق عوائد أعلى بنفس المعدات.

أطلقت بينانس مجمع التعدين الخاص بها “Binance Pool” في شهر أبريل منذ ذلك الحين استطاع المجمع استقطاب أكثر من 6000 معدن والذين يقدمون معدل تجزئة يفوق 6.52 EH / s.

أوضحت شركة بينانس أن “Smart Pool” قادر على السماح لجميع عمال التعدين في بينانس بزيادة عائداتهم من عملية التعدين وذلك بفضل الخدمة الجديدة التي تسمح بالتبديل التلقائي لتعدين العملات الرقمية المشفرة الأكثر ربحا وتحويل معدل التجزئة بشكل تلقائي لتعدين العملات المشفرة المختلفة باستخدام الخوارزمية نفسها.

حاليا، تدعم “Smart Pool” خوارزمية SHA256 التي تسمح للمعدنين باستخدام معالجاتهم الحاسوبية في استخراج البيتكوين و البيتكوين كاش و بيتكوين SV.

حتى لو قام عمال التعدين بتعدين العملات الرقمية المشفرة المختلفة، فإن مجمع “Binance Pool” يدفع لهم ثمن تسوية التعدين النهائي بالبيتكوين.

ميزات خدمة Smart Pool:

تتضمن ميزات “Smart Pool” تسويات فورية بالبيتكوين وحد أدنى مضمون من البيتكوين، كما تقدم الخدمة الجديدة إمكانية التحوط في الوقت الحقيقي، بذلك ضمان أن الإيرادات النهائية لا تقل أبدا عن الدخل العام من نماذج FPPS.

إذا وصل العائد النهائي إلى مستويات أقل من الدخل FPPS العام، فإن مجمع “Binance Pool” يدفع الفرق.

يمكن لمستخدمي “Binance Pool” الحاليين التبديل بسهولة إلى الخدمة “Smart Pool” بنقرة واحدة وذلك من خلال استخدام مفتاح التبديل المتاح على واجهة “Binance Pool” دون تغيير عنوان URL لطبقة التعدين أو تغيير معرف المستخدم.

اقرأ أيضا:

بعد انتحار شاب … مؤسس بينانس يضع إشعار حول إدمان تداول العملات الرقمية

ارتفاع عملة DGB بنسبة 35% بعد إعلان إدراجها في منصة بينانس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock