تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تحضر لإطلاق خيارات تداول البيتكوين (الاوبشن) … التفاصيل هنا

وفقا للمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بينانس وما نشره على تويتر فقد نرى تداول خيارات البيتكوين “الاوبشن” على منصة بينانس قريبا.

التغريدة التي نشرها “CZ” على تويتر كانت رد على ما نشره الحساب الرسمي لمنصة بينانس والتي تسأل فيه المتابعين عن ملاحظة أي شيء جديد في التحديث وتسرد قائمة التحديثات الجديدة المضافة للمنصة، بما فيها تحديثات تطبيق المنصة على الهواتف الذكية.

تداول خيارات البيتكوين “الاوبشن” هي ميزة ينتظرها العديد من المتداولين منذ مدة، حيث يوفر تداول خيارات البيتكوين “الاوبشن”  ويُمكن المتداولين من التحوط ضد تقلبات أسعار البيتكوين في أي من الاتجاهين، ويمنح خيارات إما حق الشراء (خيار شراء) أو بيع (خيار بيع) أصل معين عند الوصول إلى السعر المحدد،  ويتم تحديد السعر الهدف في أو قبل تاريخ انتهاء العقد.

في حين أن الخدمة متاحة على منصات أخرى، مثل منصة Deribit و FTX، إلا أنها لا تتوفر على أكبر منصة في العالم من حيث القيمة السوقية.

إذا أطلقت بالفعل بينانس مثل هذه الخدمة، فإن المستخدمين في جميع أنحاء العالم سوف يتدفقون إلى خيارات بينانس المتوفرة.

في الواقع، سيجلب هذا مزيدا من الشرعية على مساحة العملات المشفرة، مما يضمن توسعا أكثر انسيابية نحو الجماهير.

بالإضافة إلى ذلك يعد تقديم المزيد من الخدمات للمتداولين من بين نقاط قوة بينانس التي تهدف إلى تقديم تقنيات ووسائل جديدة وكل ما هو متوفر في سوق تداول العملات الرقمية المشفرة بشكل دوري.

في الآونة الأخيرة أعلنت بينانس عن الاستحواذ على منصة CoinMarketCap، وكشفت بأنها تحضر لإطلاق مجموعة تعدين العملات المشفرة كما سبق وأن أعلنت عن التحضير لإطلاق بطاقة خاصة بالعملات الرقمية المشفرة.

اقرأ أيضا:

بعد الإعلان الكبير… بينانس تحذف كل ما يخص “فيزا” في بطاقة الكريبتو

مؤسس بينانس: لهذا السبب قمنا بالاستحواذ على منصة CoinMarketCap

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock