تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بيع مضمار سباق افتراضي (NFT) في لعبة قائمة على الايثيريوم بـ 223000 دولار!

العملات الرقمية الغير قابلة للاستبدال أو ما يرمز لها بالرمز “NFT” عبارة عن عملات مبنية وفق معيار “ERC-721″ على الايثيريوم، تكون فريدة من نوعها ولا يمكن انتاج مثلها أو نسخها.

مؤخرا، تم بيع حصة في مضمار سباق افتراضي في لعبة قائمة على البلوكشين بأكثر من 9 مليون من العملات الرقمية REVV التي تقدر قيمتها بحوالي 223000 دولار.

وبحسب المصدر فإن مضمار السباق تابع للعبة “F1 Delta Time”، التي طورتها “Animoca Brands” والجزء المحدد من المسار الذي تم بيعه تابع لمضمار سباق “موناكو”، حيث تم بيع هذا المضمار على شكل عملات رقمية غير قابلة للاستبدال (NFT).

دفع الفائز بالمزاد، ما قيمته 9,081,752 من العملات الرقمية REVV الخاصة بشركة “Animoca” حاليا تبلغ قيمة هذه العملات الرقمية 375.56 ايثيريوم أو حوالي 223،000 دولار، مما قد يجعلها أكبر عملية شراء لعملات غير قابلة للاستبدال NFT حتى الآن.

أخبرت شركة “Animoca Brands” في بيان صحفي بالقول:

هذا هو أعلى سعر تم دفعه على الإطلاق في NFT داخل لعبة.

يمكن أن تمثل العملات الرقمية الغير قابلة للاستبدال “NFT” أي شيء يمكن رقمنته، من القطع الفنية إلى السلع داخل اللعبة…

وبالتالي، من المحتمل أن تكون أسعار هذه العملات الرقمية مدفوعة بتفردها وندرتها.

في حالة اللعبة “F1 Delta Time” يتم تمثيل جميع الأصول الأساسية للعبة بواسطة “NFT”.

وبالتحديد، يتكون المسار الافتراضي لمضمار السباق الافتراضي “موناكو” من 330 من هذه العملات المميزة مقسمة إلى أربعة مستويات، من “نادر” إلى “الأكثر ندرة”.

تمثل كل عملة حصة في المسار الافتراضي، مما يمنح مالكه مجموعة من الامتيازات.

و “NFT” الذي تم بيعه للتو في الفئة النادرة وسيكافئ مالكه بـ 5٪ من جميع رسوم اللعب و 4.2٪ من عائدات ودائع اللاعبين، وكلاهما مدفوع عبر العملات الرقمية المساعدة “REVV” من “Animoca”.

بمعنى قد يبدو للبعض أن ما قام به هذا المشتري محض جنون، لكنه وبنظرة مغايرة فقد استثمر هذا المشتري أمواله ليحصل على هذا المضمار وأن أي شخص يلعب ويستخدم هذا المضمار، يتحصل مالك المضمار على رسوم بنسبة 5%، وكلما زاد استغلال المضمار زاد دخل مالك المضمار.

أوضحت شركة “Animoca”:

مقطع مضمار السباق عبارة عن عملات رقمية غير قابلة للاستبدال (NFT) يمثل ملكية جزئية بنسبة 5٪ في مسار مضمار  “موناكو” داخل لعبة البلوكشين F1® Delta Time.

للعلم ليست هذه المرة الأولى التي تباع فيها عملات رقمية غير قابلة للاستبدال بهذا السعر حيث سبق وأن بيعت قطة في لعبة “CryptoKitties” بـ 600 ايثيريوم.

كما تم بيع عمل فني رقمي لشخصة “باتمان” نادر بـ 540 ايثيريوم.

اقرأ أيضا:

شرح ودليل كامل حول العملات الرقمية الغير قابلة للإستبدال (NFT)

تعرف على عملة (Decentraland) والعملة الرقمية الخاصة بها (MANA)

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock