تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بنك كويتي يعلن عن خدمة الدفع مدعمة بتقنية الريبل

أعلن بنك بيت التمويل الكويتي (KFH) الذي يعد من بين المؤسسات المصرفية الرائدة في الكويت عن خدمة دفع مدعومة بالريبل نت موجهة نحو تركيا.

بنك بيت التمويل الكويتي سبق له وأن أعلن عن شراكة مع الريبل قبل عامين ويعتبر من أوائل الشركات العربية التي تبنت تقنيات الريبل حيث تم الإعلان عن الشراكة في مايو 2018 وأصدر أول معاملة عبر الريبل في أغسطس 2018.

بإزدياد الطلب على المدفوعات عبر الحدود التي يقدمها بنك KFH والتي تتميز بأنها سريعة وأكثر فعالية وأقل تكلفة

أعلن البنك الآن أن عملاء بيت التمويل الكويتي يمكنهم البدء في إجراء معاملات مالية مباشرة إلى تركيا باستخدام تقنية “الريبل نت”.

وفقا للسيد “وليد منداني” رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بنك بيت التمويل الكويتي، فقد أكمل البنك جميع الإجراءات اللازمة والاختبارات الفنية اللازمة قبل إطلاق الخدمة.

اعترف “منداني” بقدرة تقنية “الريبل نت” بالقول:

إن خدمة التحويل الخارجية الفورية من خلال شبكة “الريبل نت” ستبدأ مدفوعات فورية وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة.

حاجة بيت التمويل الكويتي إلى خدمة “الريبل نت”:

بحسب “منداني”، فإن الاحتياجات المتزايدة لعملاء البنك لإجراء تحويلات فورية إلى تركيا لأغراض شخصية واستثمارية تتطلب خدمة “الريبل نت”.

مضيفا أنها ستكون خدمة مجانية للعملاء وستكون متاحة كل ساعة و يوم من أيام الأسبوع على الموقع الرسمي لبيت التمويل الكويتي أو عبر تطبيق على نظام الأندرويد أو IOS.

فوائد شراكة بيت التمويل الكويتي مع “الريبل نت”:

شدد “منداني” على فوائد شراكة بيت التمويل الكويتي مع “الريبل نت”.

وقال إنه سيعزز قيادة بيت التمويل الكويتي في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي وسيعزز كذلك هدف البنك في تعزيز استثماراته في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية الرقمية.

اقرأ أيضا:

شركة الريبل تحضر لإطلاق منتج يتعلق بالإقراض … التفاصيل هنا

بنك رأس الخيمة الإماراتي يعتمد في تحويلاته الخارجية على تقنية بلوكشين الريبل

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock