تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بايبال تدخل في مفاوضات للاستحواذ على عدد من شركات الكريبتو … التفاصيل هنا

بعد أن أعلنت شركة بايبال عن أنها ستدمج ميزة شراء وبيع البيتكوين ضمن خدماتها، ظهر تقرير جديد من “بلومبيرغ” يفيد بأن شركة بايبال دخلت في مفاوضات مع عدد من شركات الكريبتو بهدف الاستحواذ.

ذكر التقرير أن بايبال دخلت في مناقشات مع عدد من شركات الكريبتو منها شركة “BitGo”، وهي شركة توفر حراسة وتخزين العملات الرقمية في شكل تخزين بارد بالإضافة إلى محافظ رقمية متعددة التوقيعات.

تستشهد “بلومبيرغ” بمصادر لم تقدم معلومات حولها، تشير إلى أن المحادثات جارية وأن عيون بايبال وجيوبها متوجهة نحو التوسع أكثر في سوق الكريبتو.

ومثلما ذكرنا في موقع بيتكوين العرب أعلنت شركة بايبال التي تعتبر أحد أكبر الشركات في مجال المدفوعات الرقمية أنها ستبدأ في السماح للعملاء بشراء وبيع البيتكوين و البيتكوين كاش و الايثيريوم و اللايت كوين على منصتها على الرغم من أنه عند إطلاق خدماتها، فإنها لن تسمح للعملاء بسحب أموالهم إلى محافظهم الخاصة.

من المحتمل ألا تكون هذه الوظيفة هي ما تبحث عنه بايبال في شركة مثل “BitGo”.

حيث أن شركة “BitGo” والتي يقع مقرها في وادي السيليكون، تقدمت بطلب هذا العام لتصبح شركة حراسة منظمة قانونيا في ولاية نيويورك، لتوجه خدماتها  المتعلقة بالحفظ والتخزين للعملاء المؤسسات، وليس الأفراد.

تتحرك شركة “بايبال” بسرعة بعد أن أمضت سنوات على هامش العملات المشفرة.

كجزء من إعلانها الأخير، أوضحت بايبال شراكتها مع “Paxos”، هذه الأخيرة التي تعرف عن نفسها بأنها تقدم الطريقة الموثوقة لإضافة العملات الرقمية إلى التطبيقات.

“BitGo” التي أخبرت في وقت سابق أنها تعالج 15٪ من جميع معاملات البيتكوين، ستتجهز وتبدي استعدادها للتعامل مع معاملات أكبر مستقبلا.

ارتفع سعر البيتكوين فوق مستوى 13000 دولار يوم أمس بعد الأخبار الإيجابية المتعلقة بدخول شركة بايبال، لتعود العملة فيما بعد لمستوى 12980 دولار والذي مازالت عنده لغاية كتابة هذا المقال.

جدير بالذكر أن لا شركة بايبال و لا BitGo  ولا غيرهما من شركات الكريبتو الأخرى أكدت صحة أو كذب هذا التقرير.

اقرأ أيضا:

مشروع CasperLabs يجمع 14 مليون دولار في عملية بيع خاصة لعملاته الرقمية … التفاصيل هنا

الجوانب الإيجابية والسلبية لدخول شركة بايبال لسوق العملات الرقمية المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock