تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مشاريع العملات الرقمية

بيتكوين العرب: انطلاق السلسلة التعليمية للتحليل الفني الآن بإمكانك مشاهدة الحلقة الأولى

قبل أيام أعلنت إدارة بيتكوين العرب عن إطلاق سلسلة “أمسيات رمضانية” لتعلم أساسيات التحليل الفني، بغرض إفادة زوار ومستخدمي بيتكوين العرب وتعريفهم بالتحليل الفني للعملات الرقمية.

التحليل النفي يعد أحد الأدوات الرئيسية التي يمكن الاستعانة بها في محاولة معرفة الإتجاه القادم للعملة الرقمية من خلال الإطلاع عليها وتحليل أدائها تاريخيا لمحاولة التنبؤ بحركتها القادمة وفقا لنماذج ومؤشرات فنية معروفة.

وهو ما سيقدمه السيد أحمد من خلال شرحه المميز وتقديمه المبسط لمحاولة تقريب فهم أساسيات التحليل الفني للمبتدئين وتذكير للقدامى.

الفيديو تم تقديمه على شكل بث مباشر على منصة Zoom يوم الجمعة الماضي على الساعة 21.30 بتوقيت السعودية.

وحرصا منا على إفادة الأعضاء الذين لم يسعفهم الحظ لحضور البث المباشر وددنا تقديم نسخة معدلة ومنقحة تحتوي على محتوى خالص لـ “أساسيات التحليل الفني”، يمكن الإطلاع عليها من أعضاء بيتكوين العرب وزواره ولتكون أيضا مرجعا مستقبلي لمن يود تعلم التحليل الفني.

الحلقة 1: أساسيات التحليل الفني

هذا وسيتم تقديم الحلقة الثانية من أمسيات رمضانية يوم الجمعة المقبل والتي ستكون تحت عنوان: “الترندات، الدعوم والمقاومات.”

لمتابعة جديد بيتكوين العرب انضم إلينا في:

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock