تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

كاردانو تطلق النسخة الرئيسية لمحفظة “Daedalus”

أطلقت شركة IOHK التي تقف وراء مشروع الكاردانو النسخة الرئيسية 1.0 لمحفظة “Daedalus” وهي أول نسخة متاحة بشكل عام من محفظة عقدة كاملة لسلسلة بلوكشين الكارادنو ورمزها الأصلي Ada.

توفير محفظة آمنة:

الميزة الرئيسية لـ Daedalus هي حقيقة أنها محفظة عقدة كاملة، مما يعني أن المحفظة تقوم بتنزيل دفتر الحسابات الكامل لـ الكاردانو على الجهاز.

توفر هذه العملية الأمان، حيث لا تعتمد Daedalus على جهات خارجية لإجراء المعاملات مثلما تفعله المحافظ الخفيفة مثل محفظة Yoroi.

بمعنى أن المستخدمون لا يحتاجون إلى الثقة بأي أطراف ثالثة.

على الرغم من أن عملية التنزيل تستغرق بعض الوقت، إلا أنها لا تستغرق وقتا طويلا، يقترح “تشارلز هوسكينسون” الرئيس التنفيذي لـ IOHK، أن عملية تنزيل البلوكشين كامل تستغرف حوالي 15-90 دقيقة، وحوالي 20-30 دقيقة لاستعادة المحفظة الحالية.

ميزات Daedalus الأخرى:

أخبر “هوسكينسون” أن المحفظة تقدم “الجودة والسرعة والأناقة”، بينما أظهر السيد “Darko Mijic” مدير المنتجات في شركة IOHK وظائف المحفظة في فيديو على يوتيوب، أخبر فيه:

تتضمن الميزات الثانوية دعم العديد من محافظ الكاردانو، والتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية الثلاثة، وتغذية إخبارية متكاملة، وواجهة قابلة للإستخدام.

أخبر “هوسكينسون” أيضا أن محفظة Daedalus ستدعم الرموز المميزة للأمان، والرموز المميزة المخصصة، ووظائف المؤسسة مثل تقنيات الإعلان وتتبع سلسلة التوريد.

الطريق إلى شيلي:

Daedalus هي جزء من تحديث كاردانو “Byron Reboot” والتي تم إطلاقها في 1 أبريل.

تعمل النسخة “Byron Reboot” بمثابة فترة مؤقتة بين عصر “بيانو” السابق وعصر “شيلي” القادم.

عندما يتم إطلاق الشبكة الرئيسية لـ “شيلي”، فإنها ستقدم مكافآت التجميع لجميع المستخدمين، وهي ميزة كانت متاحة للمشاركين الأوائل عند اختبار “كاردانو” للتوقيع المساحي منذ ديسمبر.

اختارت “كاردانو” عدم تقديم تاريخ إصدار دقيق لـ شيلي، ومع ذلك، يشير تحديث اليوم إلى أن IOHK ستبدأ في نشر البنية التحتية لشركة “شيلي” في مايو.

تشير تقديرات أخرى إلى أن الإطلاق سيكتمل بحلول نهاية الربع الثاني أي في يوم 30 يونيو، بعد ذلك ستبدأ “شيلي” عصر “غوغوان”، الذي سيركز على الشراكات والتسويق.

اقرأ أيضا:

مؤسس الكاردانو يقترح طريقة لكشف هوية “ساتوشي ناكاموتو” … تعرف عليها

مؤسس الكاردانو: نفكر في طرح عملة مستقرة لتحسين الطلب على عملة ADA

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock