تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس بينانس يكشف المزيد من التفاصيل حول بطاقة بينانس المصرفية

سبق وأن أعلنت شركة بينانس عن بطاقة بينانس المصرفية والتي تعتمد على العملات الرقمية في عملها، وبعد أيام نشرنا موضوع محدث حول البطاقة حيث قامت بينانس بحذف شعار فيزا من على ظهر البطاقة في التصاميم الأولية الموجودة على موقعها الرسمي.

في ملتقى Blockdown الذي عُقد يوم أمس بشكل افتراضي أخبر “Changpeng Zhao” أن بطاقة بينانس ستغير قواعد اللعبة، ولكنها تُلمح إلى وجود مشاكل في المستقبل.

شرح الرئيس التنفيذي لشركة بينانس، والمعروف باسم “CZ”، كيف ستحفز بطاقة بينانس القادمة معاملات الكريبتو أثناء التحدث في مؤتمر الكريبتو الافتراضي “Blockdown”،  لكنه ألمح أيضا إلى وجود مشكلات في طرح البطاقة ولم يحدد تاريخ الإطلاق بعد.

بطاقة الدفع من بينانس لحل مشكلتين كبيرتين

تم الإعلان عن بطاقة بينانس الشهر الماضي، ستسمح البطاقة للمستخدمين بشراء السلع والخدمات من التجار الذين لا يقبلون الكريبتو، وذلك باستخدام الأموال الموجودة في حساب بينانس الخاص بهم.

قال “CZ” ان للبطاقة المصرفية من بينانس ميزتان كبيرتان:

أولا ستحل البطاقة ما يسمى مشكلة الدجاجة والبيضة من عدم قبول التجار للكريبتو لأنه مع أقل من واحد بالمائة من عملائهم يستخدمون الكريبتو وعليه الأمر لا يستحق وقتهم، وصرح قائلا:

القدرة على تمرير بطاقة ائتمان، وإنفاق العملات الرقمية، يحل هذه المشكلة.

التاجر يقبل بشكل أساسي الكريبتو دون معرفة ذلك منه حيث يقبل العملات الورقية، سيؤدي ذلك إلى حل مشكلة الدجاج والبيضة ببطء.

ثانيا: البطاقة ستسمح للناس بالاحتفاظ بعملاتهم الرقمية المشفرة لفترة أطول بكثير، بدلا من الاضطرار إلى بيع الكريبتو قبل المعاملة، ثم تحويلها إلى نقد، وصرح في هذا الصدد:

يمكنك الآن الدفع باستخدام الكريبتو مباشرة، لا تحتاج للقيام بهذا التحويل، لا تحتاج إلى الاحتفاظ بهذا المال في صورة نقدية، فأنت تقوم بالتحويل عندما يكون عليك الدفع.

مشاكل في التنفيذ:

كان “CZ” صريحا بشأن المشاكل التي تواجهها بينانس في تنفيذ نظام البطاقة، خاصة لأنه كان يجب إدخاله في كل بلد على حدى، مع مراعاة القيود المحلية.

في إعلان بينانس الأولي عن البطاقة، قالت بأنها ستطلقها لأول مرة في ماليزيا وفيتنام.

اقرأ أيضا:

“فيزا” تكشف عن بطاقة جديدة تكافئ المستخدمين بالبيتكوين

بينانس تعقد شراكة مع TravelbyBit لإطلاق بطاقة مكافأة السفر تدعم العملات المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock