تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

القيمة الإجمالية للأصول التي تديرها شركة الاستثمار في الكريبتو Grayscale فاقت 6.5 مليار دولار

وصلت القيمة الإجمالية للأصول التي تديرها شركة الاستثمار Grayscale التي تركز على الكريبتو إلى 6.5 مليار دولار لأول مرة، حسبما أخبرت الشركة يوم الإثنين الماضي.

وأكبر استثمار تديره الشركة يتعلق بـ مؤشر “Grayscale Bitcoin Trust” والذي يرمز له بالرمز “GBTC” والذي تجاوزت قيمته السوقية الإجمالية 5.4 مليار دولار.

أصبح الربع الثالث من عام 2020 أفضل ربع في تاريخ الشركة الإستثمارية “Grayscale” حيث جذبت الشركة أصولا تزيد قيمتها عن المليار دولار.

بالإضافة إلى ذلك، تجاوز الاستثمار في العام الأخير في منتجات “Grayscale” ما قيمته 2.4 مليار دولار.

وفقا لسندات البيتكوين والمنشورة بشكل علني على الموقع فتشير إلى أن شركة “Grayscale” بالإضافة إلى عدة شركات أخرى تمتلك ما إجماليه 785,999 بيتكوين والذي تبلغ قيمته في الوقت الحالي حوالي 9.6 مليار دولار.

في الآونة الأخيرة،أنضمت شركة Stone Ridge لهذه الشركات وأضافت ما قيمته 115 مليون دولار من البيتكوين.

والجدير بالذكر أن صناديق الاستثمارية لـ Grayscale المتعلقة بالكريبتو استمرت في النمو خلال الشهر الماضي على الرغم من تباطؤ السوق إلى حد ما، مما يشير إلى أن الزيادة حدثت في المقام الأول بسبب تدفق الأموال الاستثمارية الجديدة وليس بسبب ارتفاع أسعار العملات الرقمية.

في 12 أكتوبر، أصبح مؤشر “الايثيريوم ترست” التابع لشركة “Grayscale” هو ثاني صندوق استثماري للعملات الرقمية مباشرة بعد مؤشر “GBTC” الذي تديره ذات الشركة.

اقرأ ايضا:

تعرف على أسباب إغلاق منصة “بينانس جيرزي” لتداول العملات الرقمية بعد أقل من عامين من إطلاقها

الرئيس التنفيذي لمنصة تداول العملات الرقمية OKEx يقدم رسالة جديدة لمستخدمي المنصة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock