تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

العملة الرقمية YFI ترتفع نحو مستوى قياسي جديد عند 22000 دولار لهذا السبب !

العملة الرقمية YFI أصبحت أكبر عملة رقمية مشفرة في سوق الكريبتو وانتزعت مكانة البيتكوين.

تعد العملة الرقمية YFI أحد أكثر البروتوكولات نجاحا في مجال التمويل اللامركزي DeFi من حيث النمو الهائل خلال الأشهر القليلة الماضية.

حصل البروتوكول على ما يقرب من 1 مليار دولار من إجمالي القيمة المقفلة، مما يجعله رابع أكبر بروتوكول تمويل لامركزي، بعد كل من Curve Finance و Maker و Aave.

انعكس الاستخدام المتزايد للبروتوكول في سعر العملة الرقمية YFI، والذي وصل إلى أعلى مستوياته على الإطلاق قبل وقت قليل من نشر هذه المقالة عند 22000 دولار.

يمثل هذا ارتفاعا هائلا عن أدنى مستوياته الأسبوعية المسجلة عند 12000 دولار والتي تم تحديدها قبل أيام قليلة فقط.

سبب ارتفاع العملة الرقمية YFI لمستويات جديدة:

مثلما هو معلوم فإن العدد الإجمالي لعملات YFI محدود عند 30 ألف وحدة فقط ما يعني أن العرض نادر وقليل فما إن يظهر المزيد من الطلب حتى تقفز العملة عاليا.

ويبدو أن الإرتفاع مؤخرا في سعر العملة الرقمية YFI مدفوع بالأخبار، حيث جاء الإرتفاع السريع فور الإعلان عن إضافة YFI إلى بروتوكول Aave.

مشروع Yearn.finance يشهد نموا هائلا ويقترب من القيمة السوقية لمشروع Maker:

شهد مشروع Yearn.finance نموا هائلا في الأسابيع الأخيرة، حيث ارتفعت عملة YFI إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق مع ضخ المزيد من المستثمرين لأموالهم في المشروع.

وفقا لبيانات مستقاة من موقع “Defipulse.com” فإن مشروع Yearn.finance يمتلك حاليا قيمة إجمالية مقفلة TVL بقيمة 877.7 مليون دولار، مما يجعلها رابع أكبر بروتوكول ضمن نظام التمويل اللامركزي سريع النمو.

وسيحتاج مشروع Yearn.finance إلى الحصول على ما يقرب من 150 مليون دولار إضافية في القيمة الإجمالية المقفلة TVL ليصبح في المركز الثالث من حيث ترتيب مشاريع التمويل اللامركزي.

بعد أن لمست عملة YFI مستوى 20 ألف دولار تراجعت لمستوى 19700 دولار، ثم بعدها ارتفعت العملة مجددا لتصل لغاية 22 ألف دولار، ويبدو أنها مستمرة في الصعود في وقت نشر هذه المقالة.

بعد هذا الارتفاع في الأسعار، أصبحت القيمة السوقية لعملة YFI الآن أقل بـ 1.8 مليون دولار فقط من شركة Maker التي تعتبر أحد الديناصورات داخل مساحة التمويل اللامركزي.

كما أن القيمة السوقية لـ YFI تتخلف بـ 66.7 مليون دولار فقط عن مشروع Compound، والتي كانت لفترة من الوقت أكبر بروتوكول من حيث القيمة المقفلة.

عملة YFI الرقمية مدعوم من قبل مجتمع قوي:

إن نمو عملة مشروع Yearn.finance في الأسابيع الأخيرة قد تم تعزيزه بلا شك من خلال الاستخدام المتزايد للبروتوكول كما ساهم في نمو المشروع المجتمع القوي الذي يلتف حول المشروع بشكل كبير.

بالنسبة إلى ما إذا كان YFI قادرا على الحفاظ على زخمه المتصاعد أم لا، سيعتمد ذلك على مدى سرعة نمو القيمة المقفلة في المشروع على المدى القصير.

اقرأ أيضا:

عملة YFI تتدول بسعر أعلى من البيتكوين وتصبح أغلى عملة رقمية في سوق الكريبتو

عملة YFI ترتفع لمستوى قياسي جديد بعد إعلان إدراجها للتداول على بينانس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock