تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

العملة الرقمية YFI تحقق عوائد بنسبة 125,322% لمستثمريها

أصبحت العملة الرقمية YFI حديث مجتمع الكريبتو بعد أن صعدت بشكل لافت لمستويات عالية بمعدل تقريبا أربعة أضعاف قيمة عملة البيتكوين.

حيث تبلغ قيمة عملة YFI في الوقت الحالي 35000 دولار بقيمة سوقية إجمالية تقدر بأكثر من مليار دولار و بحجم تداول يومي يبلغ 680،002،304 دولار.

ارتفع سعر العملة الرقمية YFI بنسبة 7.4٪ في آخر 24 ساعة.

اكتسب المشترون من خلالها ما نسبته 125322 ٪ حيث كان سعر العملة يقدر بـ 31.65 دولار فقط في 18 يوليو 2020.

العملة YFI لها عرض متداول قدره 30000 عملة، والعرض الإجمالي أيضا للعملة قدره 30000 عملة.

تابعنا في موقع بيتكوين العرب سعر العملة منذ أن تجاوزت سعر البيتكوين لأول مرة قبل بضعة أسابيع، ومازال المستثمرون يضخون الأموال في مجمع الإقراض سريع النمو هذا.

يوم أمس السبت، أظهرت شركة Messari المختصة في تحليل العملات الرقمية، عبر موجزها على تويتر أن YFI تقوم بتحركات نهاية الأسبوع، حيث أعادت اختبار مستوى 38 ألف دولار.

وهناك العديد من المشاريع الشبيهة بمشروع YFI والتي توفر عائد على رأس المال الذي يقرضه المستثمرون، تختلف هذه العوائد من بروتوكول إلى آخر.

تقوم YFI بأتمتة الإقراض وتحسينه، بحيث يمكن كسب أقصى قيمة على رأس المال الخاص دون البحث عن كل بروتوكول على حدى.

مع إطلاق العملة الرقمية الخاصة بالحوكمة YFI، ارتفعت العملات الخاضعة للإدارة من 10 مليون دولار في منتصف يوليو إلى 830 مليون دولار اليوم.

والعملة لها استخدامان رئيسيان:

  • توفير إمكانية إقراض العملات الرقمية وكسب أقصى فائدة من بين مجموعة من بروتوكولات الإقراض مثل Compound و Aave…
  • التخزين والإستفادة من مكافآت توفير السيولة.

تتميز العملة الرقمية التابعة لمشروع Yearn.Finance بأنها نادرة حتى من البيتكوين، حيث يتوفر بها 30 ألف عملة فقط عكس البيتكوين الذي يملك 21 مليون عملة.

مؤسس مشروع Yearn.Finance هو السيد “أندري كرونج” الذي أراد ومن خلال هذا المشروع أتمتة عملية نقل الأموال يدويا بين أسواق التمويل اللامركزي، لتأمين أفضل سعر إقراض.

بدأ المشروع تحت مسمى “iEarn Finance” وبدأ كأداة لتجميع العائد، ليتطور إلى منصة تدعم استراتيجيات تعدين السيولة الآلية وغيرها من المزايا المتقدمة في عالم التمويل اللامركزي

اقرأ أيضا:

كيف تمكن مشروع Polkadot من التقدم بقوة نحو أعلى 10 عملات رقمية ؟

دليل كامل حول عملة البيتكوين وكيفية تخزينها والتعامل معها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock