تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

العملة الرقمية XRP تنخفض بمستوى قياسي جديد لم تسجله منذ يوليو 2020

انخفض سعر العملة الرقمية XRP إلى ما دون 0.2 دولار للمرة الأولى منذ يوليو 2020، وذلك بعد ساعات من إعلان منصة “كوين بيس” لتداول العملات الرقمية المشفرة أنها ستعلق تداول العملة الشهر المقبل.

انخفض سعر XRP ، الذي تبلغ قيمته حاليا 0.198 دولار وفقا لموقع CoinMarketCap، أي انخفاض بنسبة 33٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

يأتي انهيار سعر عملة الريبل XRP عقب إعلان “كوين بيس” الليلة الماضية أنها ستسمح فقط للمتداولين بوضع أوامر محدودة لتداول XRP، وأنها ستعلق التداول بالكامل في 19 يناير القادم.

ستعلق “كوين بيس” التداول حتى تنتهي الدعوى القضائية التي رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الأسبوع الماضي على شركة الريبل ومؤسسي الشركة.

تزعم الدعوى القضائية التي رفعتها هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) أن مؤسسي المشروع جمعو 1.3 مليار دولار من بيع أوراق مالية غير مسجلة.

بينما نفت شركة الريبل الإتهامات، ورد “براد غارلينغهاوس” بأن هيئة SEC بإتهامها الأخير تقف ضد صناعة الكريبتو والابتكار الأمريكي.

وسبق منصة “كوين بيس” العديد من منصات التداول الأخرى التي أوقفت تداول عملة الريبل مثل:

OKCoin ، Crypto.com ، Beaxy و Bitwise

اقرأ أيضا:

نمو اهتمام مستثمرو التجزئة بالبيتكوين … هل وصل الإهتمام لقمته السابقة المسجلة في 2017 ؟

“كوين بيس” تعلن تعليق تداول عملة الريبل XRP ابتداء من الشهر المقبل

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock