تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

العملة الرقمية BAND تحقق نموا صاروخيا يفوق 6600 ٪ في 7 أشهر

عادت العملات الرقمية للمسار الصعودي، مع تباين أداء العملات الرقمية من عملة لأخرى.

وصلت العملة الرقمية BAND التي تعمل على بلوكشين مشابه بل وينافس مشروع Chainlink، إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق.

أظهرت بيانات Coinmarketcap نمو عملة BAND من سعر 0.2 دولار في 05 يناير 2020 إلى 13.42 دولار، وقت كتابة هذا المقال، مما يُظهر مكاسب فاقت 6600٪، كما أن السعر الحالي الذي وصلته العملة يمثل ارتفاعا قياسيا.

التحليل الأساسي لـ BAND:

على الرغم من الإرتفاع الأخير الذي سجلته عملة BAND حتى الآن، إلا أنه من الجدير بالذكر أن قيمتها السوقية لا تزال تمثل 5٪ فقط من LINK.

وهو أمر عادل، بالنظر إلى أن عملة BAND عملة جديدة نسبيا مقارنة بعملة LINK، لكن يتوقع العديد من المحللين استمرار إغلاق فجوة التقييم بين BAND و LINK خلال 12 شهر القادمة خاصة مع زيادة سعر عملة BAND.

في الأشهر المقبلة، ستعلن BAND عن عدد من الشراكات التي ستظهر إلى أي مدى وصلت تطويرات المشروع.

للعلم يعد مشروع BAND Protocol عبارة عن شبكة أوراكل للبيانات متعددة السلاسل التي تجمع وتربط بيانات العالم الحقيقي وواجهات برمجة التطبيقات بالعقود الذكية.

مع تقنية البلوكشين يمكن تخزين البيانات بشكل غير قابل للتغيير مع القابلية للتحقق، ومع ذلك لا يمكن الوصول بأمان إلى البيانات المتاحة خارج شبكات البلوكشين، هنا يأتي الدور على مشروع BAND Protocol المدعوم من قبل Sequoia Capital و بينانس.

يتيح مشروع Band Protocol تطبيقات العقود الذكية ودعم التمويل اللامركزي DeFi وأسواق التنبؤ والألعاب التي يتم بناؤها على البلوكشين مع دعم بروتوكولات الأوراكل.

اقرأ أيضا:

مشروع (Band Protocol) يكشف عن منتج جديد لمنافسة مشروع (Link)

تعرف على مشروع (Band Protocol) و عملة (BAND) الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock