تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

العملة الرقمية المستقرة “التيثر” تصل لقيمة اجمالية تقدر بـ 19 مليار دولار

وصلت العملة الرقمية المستقرة “التيثر”، وهي عملة مستقرة مدعومة بالدولار الأمريكي، إلى إجمالي 19 مليار دولار من القيمة السوقية الإجمالية.

بعبارة أخرى، هناك أكثر من 19 مليار دولار تم تبادلها مقابل العملة الرقمية المستقرة “التيثر” حتى الآن.

في الساعات الماضية كان هناك هبوط حاد في سعر البيتكوين، حيث أنهار سعر البيتكوين من أعلى مستوى له 19400 دولار إلى أقل من 17000 دولار في ظرف وجيز، أي هبوط بحوالي 3000 دولار.

بتراجع سعر البيتكوين ارتفع عدد عملات التيثر وحققت العملة المستقرة مكاسب كبيرة، حيث يلجأ المتداولون للعملة الرقمية “التيثر” لتفادي المزيد من الخسائر.

وفقا لموقع “التيثر” الرسمي، يوجد حاليا 19.1 مليار دولار من العملة الرقمية المستقرة ”التيثر” قيد التداول، بالطبع، كل منها مرتبط بالدولار.

وفقا لـ CoinMarketCap، ازدهرت القيمة السوقية الإجمالية لشركة “التيثر” في الأشهر الأخيرة، على الرغم من التقلبات السلبية في السوق في أماكن أخرى من صناعة الكريبتو، لكن ظلت القيمة السوقية لشركة “التيثر” في مسار النمو والإرتفاع.

منذ 31 أغسطس 2020، زادت القيمة السوقية لشركة “التيثر” بنسبة 90٪ تقريبا من 10 مليار دولار إلى أعلى مستوياتها الحالية على الإطلاق بنحو 19 مليار دولار.

خلال هذا الشهر، ارتفعت القيمة السوقية للتيثر من حوالي 16.5 مليار دولار إلى 19 مليار دولار، ما يعني أنها ارتفعت بنسبة 15٪.

والارتفاع الأخير في القيمة الإجمالية للتيثر يباعد بينها وبين أقرب منافسيها، حيث أصبحت “التيثر” متفردة بالترتيب دون وجود منافس حقيقي.

تختلف CoinGecko عن موقع CoinMarketCap وموقع التيثر حيث تشير إلى أن القيمة السوقية الإجمالية لعملة التيثر تقدر بحوالي 17 مليار دولار.

وترى العديد من النظريات أن زيادة القيمة السوقية لعملة “التيثر” تستفيد من ارتفاع سعر البيتكوين.

نظرا لأن سعر البيتكوين آخذ في الازدياد، يتم جذب المزيد والمزيد من الأشخاص إلى ساحة العملات الرقمية المشفرة، ومع عمل التيثر كحلقة وسيطة في الصناعة خاصة في الصين، فقد استفادت العملة المستقرة من نمو البيتكوين لعدة أشهر.

سبب آخر لنمو القيمة السوقية الإجمالية للتيثر هو استفادتها من طفرة التمويل اللامركزي (DeFi) التي حدثت هذا الصيف.

في كل الحالات، يبدو أن القيمة السوقية لعملة التيثر مستعدة لمواصلة النمو.

عملة التيثر من العملات الرقمية المستقرة التي يمكن شراؤها وبيعها على قناة بيتكوين العرب لشراء وبيع العملات الرقمية والذي يمكن الوصول إليه من الرابــط.

اقرأ أيضا:

كيف تعتبر عملة التيثر (USDT) مفتاحا لجني الأرباح من البيتكوين المتذبذب ؟

أحد المدراء التنفيذيين لـ Bitfinex: عملة التيثر “USDT” مسجلة وخاضعة للتنظيم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock