تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الشركتان ”Circle” و”Poloniex” قد تشارك هويات المستخدمين مع مصلحة الضرائب الأمريكية

من المرجح أن تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بجمع سجلات عن المستثمرين الأمريكيين الذين شاركوا في تداولات كبيرة الحجم.

من المرجح أن تحصل مصلحة الضرائب الأمريكية “IRS” على إمكانية الوصول إلى السجلات من شركتي الكريبتو، “Circle” و “Poloniex”، لاستئصال التهرب الضريبي بين المستثمرين الأمريكيين.

الشركتان ”Circle” و”Poloniex” قد تشارك هويات المستخدمين مع مصلحة الضرائب:

وفقا لوزارة العدل الأمريكية، أذنت محكمة فيدرالية في مقاطعة “ماساتشوستس” لخدمة الإيرادات الداخلية بإصدار استدعاءات لشركة “Circle” التي تقدم خدمات الدفع بالكريبتو ومقرها بوسطن وشركتها الفرعية السابقة “Poloniex”.

سيطلب الإجراء القانوني من الشركتان “Circle” و “Poloniex” مشاركة البيانات حول العملاء المقيمين في الولايات المتحدة الذين أجروا معاملات بالعملات الرقمية لا تقل قيمتها عن 20000 دولار بين عامي 2016 و 2020.

يُعرف هذا النوع من الأوامر باسم استدعاء “جون دو / John Doe”، وهي أداة تحقيق تم نشرها بواسطة مصلحة الضرائب الأمريكية للحصول على بيانات حول أفراد معينين في الولايات المتحدة ربما فشلوا في الامتثال لقوانين الضرائب الفيدرالية.

كتب السيد “تشاك ريتيج” مفوض مصلحة الضرائب، ما مفاده:

استدعاء “جون دو / John Doe” هو خطوة لتمكين مصلحة الضرائب من الكشف عن أولئك الذين يفشلون في الإبلاغ عن معاملات العملات الرقمية المشفرة الخاصة بهم بشكل صحيح.

سنفرض القانون عندما نجد عدم امتثال منهجي أو احتيال.

أوضح الإعلان الرسمي لوزارة العدل أنها لا تدعي أن شركة “Circle” متورطة في أي مخالفات.

بدلا من ذلك، يعد الإجراء جزءا من تحقيق مع مجموعة أو فئة من الأشخاص تشتبه الوكالة في عدم امتثالهم لقوانين الضرائب الأمريكية.

الضرائب وسوق الكريبتو في الولايات المتحدة الأمريكية:

طلب واستدعاء شركات الكريبتو هو مثال آخر على كيفية قيام المنظمين الأمريكيين بزيادة جهودهم لمراقبة قطاع العملات الرقمية المشفرة.

في السنوات الماضية، أصبحت منصة “كوين بيس” لتداول العملات الرقمية المشفرة معروفة بتعاونها مع مصلحة الضرائب الأمريكية والإبلاغ عن نشاط تداول المستخدمين.

بغض النظر عن جهود مصلحة الضرائب الأمريكية “IRS”، تخطط وزارة الخزانة الأمريكية وشركة “FinCEN” لفرض قواعد معرفة العميل (KYC) لمحافظ الكريبتو ذاتية الاستضافة.

ستلزم اللائحة شركات العملات المشفرة في الولايات المتحدة بتسجيل البيانات الشخصية المرتبطة بالمعاملات التي تزيد عن 3000 دولار والإبلاغ عن معاملات الكريبتو التي تزيد عن 10000 دولار.

اقرأ أيضا:

الحكومة الروسية تمرر مشروع قانون يتعلق بالضرائب على العملات الرقمية المشفرة

مصلحة الضرائب الأمريكية تعلن عن ملاحقة حاملي العملات الرقمية المتهربين من الضرائب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock