تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شراكة الريبل و “موني غرام” تتوسع و تدخل السوق الهندي

“موني غرام” هي شركة عالمية لتحويل الأموال والمدفوعات تعاونت مؤخرا مع شركة الريبل أحد عمالقة الكريبتو.

أعلنت شركة “موني غرام” يوم أول أمس عن شراكتها مع “EbixCash” التابعة لـ “Ebix، Inc” وذلك لتقديم خدماتها المالية للعملاء في جميع أنحاء الهند.

سيتمكن “موني غرام” الآن من الوصول إلى منافذ توزيع “EbixCash” في الهند والتي يبلغ عددها 320000 منفذا، والتي تنتشر في جميع أنحاء الهند في نحو 4000 مدينة وفي حوالي 75 ألف قرية ريفية، وفقا للبيان الصادر.

يمكن لعملاء “موني غرام” استخدام خدماته لإرسال الأموال إلى أي شخص عبر 200 دولة وإقليم.

مع هذه الصفقة، تتوقع شركة “موني غرام” خدمة التحويلات بأكثر من 3 مليار دولار، وتتوقع “EbixCash” عائدات سنوية تتراوح بين 20 و 35 مليون دولار بفضل شراكتها الجديدة.

أوضح “Grant Lines” كبير مسؤولي الإيرادات في “موني غرام” في بيان أن:

الهند لا تزال المتلقي الأعلى للتحويلات في العالم، ونحن متحمسون لتقديم خدمة أفضل لهذا السوق الحرج من خلال شراكتنا مع EbixCash، وهي علامة تجارية رائدة بحصة تقارب 80 % من المواقع في البلاد.

على الرغم من أنه لم يتم ذكره صراحة في الإعلان ، إلا أنه من الممكن افتراض أن الصفقة تبشر بالخير لكل من شركة الريبل و عملة XRP.

تعمل “موني غرام” مع الريبل منذ منتصف عام 2019.

في الآونة الأخيرة، زادت شركة “موني غرام” من استخدام XRP من خلال نظام دفع التحويلات الخاص بها بعد استثمار الريبل ما قيمته 50 مليون دولار في “موني غرام”.

تمتلك الريبل الآن حوالي 10 بالمائة من “موني غرام” ويمكن أن تزيد حصتها إلى 15 بالمائة، وفقا لمدة الصفقة.

المدير التنفيذي لشركة الريبل: أمضينا عاما كاملا لإقناع “موني غرام” حول XRP

في الوقت نفسه أعلنت “موني غرام” في يوليو الماضي أنها ستدخل سوق كوريا الجنوبية بمساعدة شركة “Sentbe” وهي شركة ناشئة للدفع تقدم خدمات للشركات الكبيرة في المنطقة بما فيها شركة سامسونغ.

صرح “أليكس هولمز” رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “موني غرام” إن الشركة تتطلع إلى التنويع من خلال التركيز على الأسواق الدولية الرئيسية مثل الهند.

وقال في بيان آخر:

تعد الشراكة مع أكبر بورصة مالية في [الهند] علامة فارقة مهمة، ونحن متحمسون لتمكين EbixCash من الاتصال بمنصة “موني غرام” للوصول إلى قدراتنا وخدماتنا المتمحورة حول العملاء.

اقرأ أيضا:

تطوير شبكة إجتماعية لامركزية مبنية على XRPL الخاصة بالريبل

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock