تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الريبل تكشف عن مبيعاتها للربع الأول به بعض الأرقام القياسية … تعرف عليها

تقوم شركة الريبل بكشف دوري كل ربع سنة عن مبيعاتها من العملة XRP لصالح المؤسسات المالية والبنكية.

أعلنت الريبل عن انخفاض قياسي بنسبة 87% من مبيعات عملة XRP خلال الربع الأول مقارنة بالربع الرابع من سنة 2019.

حيث باعت شركة الريبل ما مجموعه 1.75 مليون دولار من XRP في الربع الأول، مقارنة بـ 13.08 مليون دولار في الربع الرابع من عام 2019، وفقا للإعلان الذي نُشر يوم الخميس.

يرجع الانخفاض الحاد إلى انخفاض المبيعات المؤسساتية المباشرة، فضلا عن استمرار التوقف في مبيعات الريبل الآلية، أي مبيعات XRP إلى منصات تداول العملات المشفرة.

حيث سبق وأشارت شركة الريبل أنها ستركز فقط على قناة البيع خارج البورصة “OTC” لمبيعات عملات XRP والتركيز على المناطق الاستراتيجية بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

استمرت مبيعات الريبل لعملة XRP في الانخفاض منذ الربع الثالث من عام 2019 عندما أوقفت المبيعات الآلية مؤقتا في الربع الرابع من عام 2019، حيث انخفض إجمالي مبيعات XRP بنسبة 80٪.

حتى الربع الثاني من عام 2019، كانت المبيعات الآلية تمثل غالبية أحجام مبيعات الريبل، لكن الشركة قررت التخلي عن هذه المبيعات بسبب تقارير عن التضخم.

وسبق للشركة أن صرحت في وقت سابق بما يلي:

تواصل شركة الريبل تقييم معاييرها في ضوء التحديات، مثل الحجم المزيف، الذي يستمر في الانتشار في الصناعة.

أدنى مبيعات XRP على الإطلاق:

مبيعات الريبل للربع الأول من عام 2020 هي الأدنى منذ بدء الإعلان عن هذه الأرقام في الربع الرابع من عام 2016، وفقا لبحث قامت به منصة The Block.

في حين انخفضت مبيعات XRP بشكل حاد، انخفض سعر XRP بشكل طفيف بنحو 9 ٪ خلال الربع الأول إلى 0.1763 دولار، مقارنة بـ 0.1928 دولار في الربع السابق.

من ناحية أخرى، ارتفع حجم التداول العالمي لـ XRP بنسبة 72٪ في الربع الأول من عام 2020 إلى 29.68 مليار دولار مقارنة بـ 17.24 مليار دولار في الربع الرابع من عام 2019.

وبحسب ما جاء في المنشور الأخير لشركة الريبل:

يستمر العملاء في رؤية قيمة XRP من خلال توفير كبير في التكاليف من خلال القضاء على الحاجة إلى التمويل المسبق للحسابات الدولية.

من الربع الرابع 2019 إلى الربع الأول 2020، تضاعفت خدمة السيولة عند الطلب (ODL) ثلاث مرات في حجم المعاملات، كما ارتفعت المعاملات المتداولة بأكثر من 294٪.

للعلم تستخدم خدمة ODL عملات XRP لتسوية المدفوعات عبر الحدود.

اقرأ أيضا:

أحد مستثمري عملة الريبل XRP ينتقد إدارة المشروع ويعرب عن قلقه حول مستقبل العملة

خسارة 8.5 مليون من عملات الريبل XRP جراء عمليات احتيال في عام واحد

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock