تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الريبل تهدف إلى تحويل كل فرد إلى بنك من خلال منصتها الجديدة … التفاصيل هنا

أصدرت شركة الريبل منصة جديدة تسمح بحفظ العملات الرقمية وإنفاقها، المنصة تحمل تسمية “Xumm” من تطوير استوديو XRPL Labs المدعوم من الريبل، والمنصة حاليا في مرحلة تجريبية ومتوفرة على كل من متجر آبل وقوقل بلاي.

وفقا للسيد “وارن بول أندرسون” رئيس العلاقات بين المطورين في الريبل، فإن “Xumm” هي أكبر بكثير من مجرد محفظة للعملات الرقمية المشفرة، وأضاف “أندرسون” بالقول:

للوهلة الأولى، قد يبدو Xumm محفظة كريبتو عادية، لكنها أكبر من ذلك حيث تقدم Xumm مجموعة من الميزات والوظائف التي تجعلها منصة قوية لآلاف المستخدمين الفرديين لتكون بمثابة ”البنك الخاص”.

تقول إدارة “XRPL Labs” أن هدفها النهائي من منصة “Xumm” هو منح الأشخاص طريقة لتوفير وإنفاق الدولار واليورو و XRP والعملات الأخرى دون الحاجة إلى المساعدة من مؤسسة مالية.

وفقا لـ “أندرسون”، ستستفيد المنصة أيضا من بروتوكول التبادل اللامركزي المدمج في XRP Ledger، كما ستستغل منصة “Xumm” قوة التبادل اللامركزي التي تمنحها XRP Ledger من خلال السماح للمستخدمين بإضافة عملات أخرى، بما في ذلك العملات الورقية، مثل الدولار واليورو.

صرح “أندرسون” بالقول:

في XRP Ledger تسمى هذه العملات الورقية بـ “العملات المصدرة”، والتي تمثل القيمة التي تحتفظ بها كيانات أخرى خارج XRP Ledger.

إن “العملات المصدرة” بعملة ورقية في المنصات اللامركزية لشركة XRP Ledger، تشبه العملات المستقرة المدعومة بالعملات الورقية مثل التيثر (USDT) في المنصات المركزية الأخرى.

تطبيق “Xumm” غير موثوق به بعد لأنه مازال في الوضع التجريبي منذ شهر مارس، ومازال كذلك لغاية اللحظة ولا يوجد محدد للإصدار الرسمي.

اقرأ أيضا:

طريقة احتيال جديدة تستهدف مستثمري عملة الريبل XRP … التفاصيل هنا

الريبل XRP تحصل على موافقة من السلطات الأمريكية لتحويل الأموال عبر الحدود

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock