تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الريبل تبحث في تحويل عملة XRP الرقمية إلى عملة خصوصية

في مقالة نشرتها شركة الريبل مؤخرا تفيد بأن شبكة الريبل جاهزة لتحويل عملة XRP الرقمية لعملة خصوصية.

حيث كشفت “ستيفاني روس” أستاذة مساعدة في جامعة “Delft” للتكنولوجيا، عن أسباب اعتقاد الريبل  بوجود ثقوب في نماذج البلوكشين الحالية، لذا تهدف الريبل إلى دمج خصائص عدم الكشف عن الهوية في “ليدجر الريبل” كحل لهذا العجز.

وأضافت “روس” بأن الناس يرون في البيتكوين أنه غير كاف لإخفاء الهوية حيث توجد إمكانية لتتبع الأشخاص عبر بياناتهم وربطها ببيانات بلوكشين البيتكوين، لذا فإن تعقب الأشخاص يمكن أن يتحقق إذا أمكن ربط التفاصيل المقدمة بملف شخصي.

وذكرت مدونة الريبل أن الريبل أدركت الحاجة لإخفاء الهوية وحماية البيانات وبدأت في توجيه الجهود لدمج ميزات اخفاء الهوية في ليدجر الريبل.

ازدادت الحاجة إلى حماية البيانات بسرعة في الآونة الأخيرة حيث حذرت الشركات في جميع أنحاء العالم من الكشف عن البيانات الحساسة عند إجراء المعاملات على البلوكشين.

تشعر الشركات أن البلوكشين الخاص لديه حل محدود للمستقبل يعتمد على حقيقة أنه لا يمكن استخدام النظام إلا من قبل عدد قليل من المستخدمين.

بينما البلوكشين العام هو الحل المستقبلي لأنه يوفر وظائف كافية لإخفاء الهوية.

لذا تريد شركة الريبل اقتراح حلولها الخاصة من خلال تمويل “روس” وزملائها من الباحثبن في إطار مبادرة “أبحاث بلوكشين الريبل” لإجراء بحث متعمق في عدم الكشف عن الهوية عبر ليدجر الريبل.

ستعمل “روس” وفريقها على القضاء على الأخطاء الحالية في المشاريع الضخمة لنموذج البلوكشين المعقد وستعمل في الوقت نفسه على دمج ميزة عدم الكشف عن الهوية عبر “ليدجر الريبل”

بصرف النظر عن المساعدة المالية القادمة من مبادرة الريبل، سيتم منح أعضاء فريق البحث أيضا إمكانية الوصول المباشر إلى المديرين التنفيذيين في الريبل، كوسيلة لتعريضهم لتجارب قيّمة في صناعة البلوكشين.

من المهم الإشارة إلى أن شبكة الريبل تدعم منذ فترة طويلة تدريب المتخصصين المستقبليين وهي من خلال هذا البحث توسع هذه المبادرة بشكل أكبر.

وللتذكير أعلن السيد “نيك بوغاليس” مهندس برامج C++  عن نشر ميزة مقترحة حديثا تحمل تسمية “Blinded Tags” على “ليدجر الريبل” لتعزيز خصوصية البلوكشين.

اقرأ أيضا:

الريبل تخطط لدخول قطاع التمويل اللامركزي DeFi بهذه الطريقة

لماذا لم ترتفع عملة الريبل XRP ؟ جولة حول أرقام وبيانات الريبل

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock